ايوان ليبيا

الأثنين , 28 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

نجل البغدادي يناشد أعيان زوارة التدخل للإفراج عن والده

- كتب   -  
نجل البغدادي يناشد أعيان زوارة التدخل للإفراج عن والده
نجل البغدادي يناشد أعيان زوارة التدخل للإفراج عن والده

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب عثمان المحمودي، نجل أمين اللجنة الشعبية العامة البغدادي المحمودي، حكماء وأعيان مدينة زوارة بتحمل مسؤولياتهم الإخلاقية والوطنية بتأييد حكم الإفراج الصحي الذي تحصل عليه والده، والحث على سرعة تنفيذه.

وناشد البغدادي الأبن أهالي مدينة زوارة والمنطقة الغربية، من أجل تنفيذ قرار الإفراج الصحي عن والده ليتسنى له الحصول على فرصة لعلاج مناسب وفي أقرب وقت ممكن.

وجاء في مناشدة محمد البغدادي المحمودي، أنه حول مطالبات الاعتذار إلى مدينة زوارة قبل والدي الدكتور البغدادي المحمودي:

أولا: الاعتذار من شيم الرجال ولا حدود في المصالحة ولم شمل الليبين

ثانيا: الدكتور البغدادي ونحن أسرته رضخنا خلال الثماني سنوات الماضية لاحكام القضاء والمؤسسة العدلية والتي أقرت بعدم جواز الدعوى المرفوعة عليه كما أصدرت حكما بالإفراج الصحي.

ثالثا: العلاقة التاريخية التي تربط مدينة الجميل خاصة والمنطقة الغربية عامة بمدينة زوارة تجبرنا جميعا على ضرورة التحلي بروح التسامح ونبذ الفتنة وضمان حسن الجوار.

رابعا: على الرغم من حملات التشوية التي تقودها جماعات لا علاقة لها بالمنطقة، إلا أن الدكتور البغدادي تربطه علاقة أخوية وعلاقات عمل بأهل زوارة، خلال مسيرته المهنية ابتداء من توليه إدارة مستشفى زوارة وأمانة الصحة في النقاط الخمس، إلى توليه أمانة اللجنة الشعبية العامة، حيث قدم والدي واجباته للمدينة بشكل يليق بها، وأهل زوارة أدرى بذلك.

خامسا وأخيرا: اليوم والدي يعاني من مشاكل صحية خطيرة، ما يتطلب تدخل طبي على وجه السرعة، عليه نناشد حكماء وأعيان مدينة زوارة بتحمل واجبهم الاخلاقي والوطني بتأييد قرار الإفراج، والحث على سرعة تنفيذه، بحيث يتمكن والدي من تلقي العلاج المطلوب.

حفظ الله ليبيا من شر الفتن."

وكانت وزارة العدل بحكومة الوفاق، أقرت حكم المحكمة القاضي بالإفراج الصحي عن البغدادي المحمودي آخر أمين للجنة الشعبية العامة "رئاسة الوزراء" لإتاحة الفرصة لعلاجه، إلا أن مجموعة مجهولة خرجت بالقرب من مدينة زوارة وهددت بقفل الطريق الساحلي في حال تنفيذ حكم الإفراج ما ترتب عليه تعثر عملية الإفراج.

التعليقات