ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
كلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافهقرعة سهلة لـ ريال مدريد وبرشلونة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيامبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردواخر تطورات قضية ساركوزي والقذافياليونيسيف تطالب بتحرك عاجل لمعالجة مشاكل الأطفال في ليبيارفع القدرة الإنتاجية لمستودع الزاويةتأثير النفط الليبي على الأسواق العالميةكوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسط

تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلس

- كتب   -  
تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلس
تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

نشر اللواء 73 مشاة في وقت مبكر اليوم الثلاثاء إيجاز صحفي حول تحركات القوات المسلحة يوم أمس أمس الإثنين ، مبيناً بأن وحدات الجيش قد شنت هجوماً واسعاً بعدة مناطق ونقاط لمسلحي الوفاق .

اللواء 73 مشاة كشف بحسب مكتبه الاعلامي على نجاح القوات في التقدم لنقاط جديدة كانت تمركزات لمسلحي الوفاق، مضيفاً بأن التقدم مستمر حسب تعليمات غرفة العمليات المتقدمة بإمرت اللواء صالح عبودة بعد صدور التعليمات من المستوى الأعلى بذلك.

كما أكد بأن وحدات الجيش تمكنت من غنم عدد من الآليات وإلحاق خسائر كبيرة بالأرواح في صفوف مسلحي الوفاق ، مبيناً بأنهم نجحوا في دفع مسلحي الوفاق للتقهقر إلى النقاط الخلفية داخل العاصمة .

وبشأن خط المعارك الافقي من منطقة طريق المطار وصولاً إلى عين زارة قال :” تقدمت وحدات اللواء 73 مشاة بإمرت اللواء علي القطعاني والكتيبة 127 مشاة المقاتلة بإمرت العقيد زكريا وطوقوا معسكر النقلية، شارع الخلطات في ظل القوات المسلحة وطريق الابيار حتى محطة وقود الرقبة ونقاط تمركز جديدة لقوات لوحدات الجيش لا نستطيع الحديث عنها ولازالت تحركات الجيش مستمرة ولدينا أوامر بالتوثيق وعدم النشر”.

واختتم اللواء 73 مشاة ايجازه بالترحم على من سقط  من أفراد القوات المسلحة خلال العمليات العسكرية جنوب طرابلس ، كما ترحم على الضحايا المدنيين الذين قضوا نحبهم خلال قصف لطيران الكلية الجوية مصراتة على سيارتهم بشكل مباشر في منطقة المرازيق جنوب قصر بن غشير .

التعليقات