ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
مصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموثتقرير يوناني: أولمبياكوس يراقب النني لتعويض نجمه الغينيإشعار لـ ليفربول وتشيلسي؟ بايرن: لن نترك ألكانتارا يرحل مجانا.. ولا نستطيع ضم هافيرتزسكاي: فيورنتينا يرغب في تعيين دي روسي مدربا لهبوتين يوقع على مرسوم التعديلات الدستورية الجديدةإصابات كورونا تتجاوز 15 ألفا فى الجزائرالنائب العام الفرنسي يفتح تحقيقا قضائيا ضد الحكومة الفرنسية السابقة بشأن تفشي كوروناالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعملية تبادل للأسرى بين قوات الجيش والوفاقمعاناة الليبيين العالقين في الجزائرالقنصلية الليبية تعلن انتهاء الحجر الصحي داخل إسطنبولوزير الدفاع التركي يزور طرابلستوضيح من هيئة السلامة الوطنية بطرابلستأمين عودة العائلات التونسية العالقة في ليبياروسيا ترحب باعتزام مجلس النواب الليبي استئناف التمثيل الدبلوماسي مع سورياأردوغان "يصر" على دعم السراج ويرسل وزير دفاعه إلى طرابلس

تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلس

- كتب   -  
تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلس
تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

نشر اللواء 73 مشاة في وقت مبكر اليوم الثلاثاء إيجاز صحفي حول تحركات القوات المسلحة يوم أمس أمس الإثنين ، مبيناً بأن وحدات الجيش قد شنت هجوماً واسعاً بعدة مناطق ونقاط لمسلحي الوفاق .

اللواء 73 مشاة كشف بحسب مكتبه الاعلامي على نجاح القوات في التقدم لنقاط جديدة كانت تمركزات لمسلحي الوفاق، مضيفاً بأن التقدم مستمر حسب تعليمات غرفة العمليات المتقدمة بإمرت اللواء صالح عبودة بعد صدور التعليمات من المستوى الأعلى بذلك.

كما أكد بأن وحدات الجيش تمكنت من غنم عدد من الآليات وإلحاق خسائر كبيرة بالأرواح في صفوف مسلحي الوفاق ، مبيناً بأنهم نجحوا في دفع مسلحي الوفاق للتقهقر إلى النقاط الخلفية داخل العاصمة .

وبشأن خط المعارك الافقي من منطقة طريق المطار وصولاً إلى عين زارة قال :” تقدمت وحدات اللواء 73 مشاة بإمرت اللواء علي القطعاني والكتيبة 127 مشاة المقاتلة بإمرت العقيد زكريا وطوقوا معسكر النقلية، شارع الخلطات في ظل القوات المسلحة وطريق الابيار حتى محطة وقود الرقبة ونقاط تمركز جديدة لقوات لوحدات الجيش لا نستطيع الحديث عنها ولازالت تحركات الجيش مستمرة ولدينا أوامر بالتوثيق وعدم النشر”.

واختتم اللواء 73 مشاة ايجازه بالترحم على من سقط  من أفراد القوات المسلحة خلال العمليات العسكرية جنوب طرابلس ، كما ترحم على الضحايا المدنيين الذين قضوا نحبهم خلال قصف لطيران الكلية الجوية مصراتة على سيارتهم بشكل مباشر في منطقة المرازيق جنوب قصر بن غشير .

التعليقات