ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
دون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنة

مركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرق

- كتب   -  
مركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرق
مركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرق

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن رئيس لجنة الأزمة بالمصرف المركزي في البيضاء، رمزي الأغا، تخصيص نحو 377 مليون دينار لفروع المصارف التجارية بالمنطقة الشرقية، و 80 مليون دينار لفروع المصارف التجارية بالمنطقة الجنوبية، كسيولة نقدية لمناسبة قرب حلول عيد الأضحى.

وقال الأغا إن المصرف قرر ترك مسألة توزيع السيولة على فروع المصارف؛ «نظرًا لتوفر السيولة لبعض فروع المصارف دون الأخرى»، وفق ما نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الثلاثاء.

وسيبدأ توزيع السيولة غدًا الأربعاء، حسب الأغا الذي أشار إلى أن فروع المصارف ستفتح أبوابها للمواطنين اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.

وأوضح الأغا أن السيولة المخصصة للمنطقة الشرقية موزعة على المصارف كالتالي: «الوحدة 90 مليون دينار، والجمهورية 80 مليون دينار ، والتجاري الوطني 80 مليون دينار، والصحارى 35 مليون دينار، وشمال أفريقيا 30 مليون دينار، والتجارة والتنمية 50 مليون دينار، والمتوسط 4 ملايين دينار، والإجماع العربي 4 ملايين دينار، والزراعي 4 ملايين دينار».

وبالنسبة للسيولة المخصصة للمنطقة الجنوبية، فهي موزعة كالتالي: «التجاري الوطني 24 مليون دينار، والجمهورية 21 مليون دينار، والوحدة 3 ملايين دينار، وشمال أفريقيا 20 مليون دينار، والصحارى 12 مليون دينار»

التعليقات