ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

مركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرق

- كتب   -  
مركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرق
مركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرق

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن رئيس لجنة الأزمة بالمصرف المركزي في البيضاء، رمزي الأغا، تخصيص نحو 377 مليون دينار لفروع المصارف التجارية بالمنطقة الشرقية، و 80 مليون دينار لفروع المصارف التجارية بالمنطقة الجنوبية، كسيولة نقدية لمناسبة قرب حلول عيد الأضحى.

وقال الأغا إن المصرف قرر ترك مسألة توزيع السيولة على فروع المصارف؛ «نظرًا لتوفر السيولة لبعض فروع المصارف دون الأخرى»، وفق ما نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الثلاثاء.

وسيبدأ توزيع السيولة غدًا الأربعاء، حسب الأغا الذي أشار إلى أن فروع المصارف ستفتح أبوابها للمواطنين اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.

وأوضح الأغا أن السيولة المخصصة للمنطقة الشرقية موزعة على المصارف كالتالي: «الوحدة 90 مليون دينار، والجمهورية 80 مليون دينار ، والتجاري الوطني 80 مليون دينار، والصحارى 35 مليون دينار، وشمال أفريقيا 30 مليون دينار، والتجارة والتنمية 50 مليون دينار، والمتوسط 4 ملايين دينار، والإجماع العربي 4 ملايين دينار، والزراعي 4 ملايين دينار».

وبالنسبة للسيولة المخصصة للمنطقة الجنوبية، فهي موزعة كالتالي: «التجاري الوطني 24 مليون دينار، والجمهورية 21 مليون دينار، والوحدة 3 ملايين دينار، وشمال أفريقيا 20 مليون دينار، والصحارى 12 مليون دينار»

التعليقات