ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
لافروف: عرض نتائج مؤتمر برلين على مجلس الأمن الدوليحفتر والسراج يؤكدان استعدادهما لحل مشكلة النفطأبرز نقاط المؤتمر الصحفي لقمة برلين بشأن ليبياتكوين لجنة متابعة دولية للإشراف على تنفيذ مخرجات مؤتمر برلينحقيقة لقاء حفتر والسراج في مؤتمر برلينكلمة غسان سلامة بعد مؤتمر برليناجتماع لبحث الاختراقات الأمنية في سرتدون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثاني

ريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريبا

- كتب   -  
تألق ريبيري لم يكن ممكنا أن يظل محدودا بإمكانيات الدوري الفرنسي، والانتقال كان حتميا وفاز بايرن ميونيخ بتوقيع اللاعب الذي أصبح فيما بعد معشوق جماهير البافاري.
وجه فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ السابق رسالة للشعب المصري عقب الرحيل بعدما قضى عدة أيام.

وحضر ريبيري الفرنسي من أصول جزائرية مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية بمصر بين الجزائر والسنغال يوم الجمعة الماضي.

وقال ريبيري عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "شكرا لأهل مصر على الاستقبال الرائع، لقد قضيت وقتاً ممتعاً".

وأضاف "لقد استمتعت بزيارة المتحف مع عائلتي، وحظيت بفرصة زيارة أول عجائب الدنيا السبع".

وأتم رسالته "كانت رحلة لن تنسى، أراكم قريبا إن شاء الله‬".

يذكر أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا أسهب في التغني بمصر والمصريين بعدما قضى عدة أيام في مدينة الغردقة لدعم السياحة المصرية.

راموس حضر إلى مصر قبل أسابيع وقضى 5 أيام في مدينة الغردقة.

وقال راموس عبر حسابه الشخصي على إنستجرام بعدها: "إنها واحدة من أفضل الرحلات على الإطلاق".

وأضاف "الآن علمت لماذا يتحدث الجميع عن مصر وشعبها".

وأتم راموس "ستسكن مصر دائما من قلبي. لقد كانت تجربة لا تصدق".

وشهد استقبال راموس في الغردقة احتفالا بسيطا من العاملين بالفندق إذ تم عزف نشيد العاشرة لريال مدريد، فهو بطل اللقب العاشر الذي حققه الملكي في دوري أبطال أوروبا

وشهد الصيف الماضي حضور كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد للفندق نفسه.

النجم الإسباني خرج من الموسم المنصرم بلا بطولات، بعدما خسر ريال مدريد كل المسابقات التي دخلها باستثناء كأس العالم للأندية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات