ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
قوات تحالف دعم الشرعية تعترض وتسقط طائرات حوثية "مسيرة" أطلقت باتجاه السعوديةاحتجاج في فرنسا لمطالبة قادة مجموعة السبع بالتحرك في قضايا الاقتصاد والمناخانتخاب أمين عام مركز الملك عبدالله رئيسا فخريا لتحالف الأديان من أجل السلام العالميجونسون: على الاتحاد الأوروبي "التخلي" عن شبكة الأمان الإيرلندية لتجنب بريكست من دون اتفاقانشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019

ريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريبا

- كتب   -  
تألق ريبيري لم يكن ممكنا أن يظل محدودا بإمكانيات الدوري الفرنسي، والانتقال كان حتميا وفاز بايرن ميونيخ بتوقيع اللاعب الذي أصبح فيما بعد معشوق جماهير البافاري.
وجه فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ السابق رسالة للشعب المصري عقب الرحيل بعدما قضى عدة أيام.

وحضر ريبيري الفرنسي من أصول جزائرية مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية بمصر بين الجزائر والسنغال يوم الجمعة الماضي.

وقال ريبيري عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "شكرا لأهل مصر على الاستقبال الرائع، لقد قضيت وقتاً ممتعاً".

وأضاف "لقد استمتعت بزيارة المتحف مع عائلتي، وحظيت بفرصة زيارة أول عجائب الدنيا السبع".

وأتم رسالته "كانت رحلة لن تنسى، أراكم قريبا إن شاء الله‬".

يذكر أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا أسهب في التغني بمصر والمصريين بعدما قضى عدة أيام في مدينة الغردقة لدعم السياحة المصرية.

راموس حضر إلى مصر قبل أسابيع وقضى 5 أيام في مدينة الغردقة.

وقال راموس عبر حسابه الشخصي على إنستجرام بعدها: "إنها واحدة من أفضل الرحلات على الإطلاق".

وأضاف "الآن علمت لماذا يتحدث الجميع عن مصر وشعبها".

وأتم راموس "ستسكن مصر دائما من قلبي. لقد كانت تجربة لا تصدق".

وشهد استقبال راموس في الغردقة احتفالا بسيطا من العاملين بالفندق إذ تم عزف نشيد العاشرة لريال مدريد، فهو بطل اللقب العاشر الذي حققه الملكي في دوري أبطال أوروبا

وشهد الصيف الماضي حضور كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد للفندق نفسه.

النجم الإسباني خرج من الموسم المنصرم بلا بطولات، بعدما خسر ريال مدريد كل المسابقات التي دخلها باستثناء كأس العالم للأندية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات