ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

ميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنه

- كتب   -  
ميلنر - فولام - ليفربول
لا يقلق جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول بشأن الهزائم التي تلقاها الريدز في فترة الإعداد للموسم الجديد، قبل أكثر من أسبوعين على انطلاق الموسم.

وتلقى ليفربول خسارتين وديتين على يد بروسيا دورتموند وإشبيلية في جولة الإعداد بالولايات المتحدة بدون نجوم الفريق الذين غابوا بسبب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية وكوبا أمريكا هذا الصيف.

قال ميلنر في تصريحات لموقع ناديه: "أحيانًا تكون الهزيمة أمرًا مفيدًا. عندما تفوز بدوري أبطال أوروبا وتنهي الموسم برصيد 97 نقطة في الدوري، يصبح من السهل على بعض اللاعبين التراخي بعض الشئ".

وأوضح "أنا لا أقول أن هذا هو الوضع الحالي، فهناك تغييرات كبيرة في الفريق، والعديد من اللاعبين الشباب يشاركون مع الفريق الأول للمرة الأولى، وبالطبع سيتطلب تكيفهم مع اللعب في هذا المستوى بعض الوقت".

وأضاف ميلنر "لقد تعرضنا لهزيمتين متتاليتين، وإن كان ذلك هو ما سيعيدنا إلى الطريق الصحيح، فليكن ونحن نتقبل الأمر. يجب أن نستغل الموقف ونعمل بجد أكتر في الفترة المقبلة".

وواصل "نحن نعلم أن الرهان سيكون قويًا في الموسم القادم، ولكننا لازلنا في البداية ولا يوجد ما يستدعي القلق بشأنه. المهم الآن أن نستغل هذا التراجع ونتأكد من أنه يعطينا دفعة للأمام وليس العكس".

وأتم "نحن نخوض مباريات قوية في ظروف صعبة، ولكنني متأكد أننا سنجني ثمار ذلك مع بداية الموسم. اللعب مع فرق قوية في أيام قليلة والسفر بين المدن المختلفة سيفيدنا كثيرًا على الصعيد البدني عندما يكون علينا خوض مباراة كل أسبوع في بداية الموسم".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات