ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
دون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنة

ميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنه

- كتب   -  
ميلنر - فولام - ليفربول
لا يقلق جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول بشأن الهزائم التي تلقاها الريدز في فترة الإعداد للموسم الجديد، قبل أكثر من أسبوعين على انطلاق الموسم.

وتلقى ليفربول خسارتين وديتين على يد بروسيا دورتموند وإشبيلية في جولة الإعداد بالولايات المتحدة بدون نجوم الفريق الذين غابوا بسبب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية وكوبا أمريكا هذا الصيف.

قال ميلنر في تصريحات لموقع ناديه: "أحيانًا تكون الهزيمة أمرًا مفيدًا. عندما تفوز بدوري أبطال أوروبا وتنهي الموسم برصيد 97 نقطة في الدوري، يصبح من السهل على بعض اللاعبين التراخي بعض الشئ".

وأوضح "أنا لا أقول أن هذا هو الوضع الحالي، فهناك تغييرات كبيرة في الفريق، والعديد من اللاعبين الشباب يشاركون مع الفريق الأول للمرة الأولى، وبالطبع سيتطلب تكيفهم مع اللعب في هذا المستوى بعض الوقت".

وأضاف ميلنر "لقد تعرضنا لهزيمتين متتاليتين، وإن كان ذلك هو ما سيعيدنا إلى الطريق الصحيح، فليكن ونحن نتقبل الأمر. يجب أن نستغل الموقف ونعمل بجد أكتر في الفترة المقبلة".

وواصل "نحن نعلم أن الرهان سيكون قويًا في الموسم القادم، ولكننا لازلنا في البداية ولا يوجد ما يستدعي القلق بشأنه. المهم الآن أن نستغل هذا التراجع ونتأكد من أنه يعطينا دفعة للأمام وليس العكس".

وأتم "نحن نخوض مباريات قوية في ظروف صعبة، ولكنني متأكد أننا سنجني ثمار ذلك مع بداية الموسم. اللعب مع فرق قوية في أيام قليلة والسفر بين المدن المختلفة سيفيدنا كثيرًا على الصعيد البدني عندما يكون علينا خوض مباراة كل أسبوع في بداية الموسم".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات