ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
مصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموثتقرير يوناني: أولمبياكوس يراقب النني لتعويض نجمه الغينيإشعار لـ ليفربول وتشيلسي؟ بايرن: لن نترك ألكانتارا يرحل مجانا.. ولا نستطيع ضم هافيرتزسكاي: فيورنتينا يرغب في تعيين دي روسي مدربا لهبوتين يوقع على مرسوم التعديلات الدستورية الجديدةإصابات كورونا تتجاوز 15 ألفا فى الجزائرالنائب العام الفرنسي يفتح تحقيقا قضائيا ضد الحكومة الفرنسية السابقة بشأن تفشي كوروناالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعملية تبادل للأسرى بين قوات الجيش والوفاقمعاناة الليبيين العالقين في الجزائرالقنصلية الليبية تعلن انتهاء الحجر الصحي داخل إسطنبولوزير الدفاع التركي يزور طرابلستوضيح من هيئة السلامة الوطنية بطرابلستأمين عودة العائلات التونسية العالقة في ليبياروسيا ترحب باعتزام مجلس النواب الليبي استئناف التمثيل الدبلوماسي مع سورياأردوغان "يصر" على دعم السراج ويرسل وزير دفاعه إلى طرابلس

اللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبة

- كتب   -  
اللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبة
اللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبة

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المركز الإعلامي للواء 73 مشاة الذي يخوض معاركه على أطراف العاصمة في مواجهة التشكيلات التابعة لحكومة الوفاق إن قوات الجيش الوطني شنت هجوماً واسعاً بعدة مناطق ونقاط لقوات الوفاق.

وأضاف المركز أن قوات الجيش نجحت في التقدم نحو نقاط جديدة كانت تتمركز فيها قوات الوفاق وأن التقدمات مستمرة لكل الوحدات حسب المهام التي كلفت بها من غرفة العمليات المتقدمة بإمرة اللواء “صالح عبودة” بعد صدور التعليمات من المستوى الأعلى بذلك.

وأكد المركز الإعلامي في تدوينة له ليلة أمس على صفحته الرسمية أن الجيش تحصل على آليات عدة من قوة الوفاق وكبدها خسائر كبيرة في الأرواح لتتقهقر منسحبةً إلى النقاط الخلفية داخل العاصمة.

كما شهدت ساحات المعارك تقدم وحدات اللواء 73 مشاة بإمرة اللواء “علي القطعاني” وتطويق الكتيبة 127 مشاة التي تخوض عملياتها بإمرة “العقيد زكريا” لمعسكر النقلية.

وأفاد المركز أن شارع الخلاطات في يد القوات المسلحة وكذلك طريق لبيار وحتى محطة وقود الرقبة علاوةً على نقاط تمركز جديدة تحت سيطرة وحدات الجيش الوطني أوضح المركز عدم إمكانية النشر بخصوصها حسب أوامر صدرت بالتوثيق وعدم النشر، بينما قوات الوفاق لاتملك إلا فبركة الأخبار الكاذبة والصور القديمة- حسب منشور المركز، الذي نشر على صفحته صوراً قال أنه حصل عليها من منصات محسوبة على قوات الوفاق.

التعليقات