ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

اللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبة

- كتب   -  
اللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبة
اللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبة

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المركز الإعلامي للواء 73 مشاة الذي يخوض معاركه على أطراف العاصمة في مواجهة التشكيلات التابعة لحكومة الوفاق إن قوات الجيش الوطني شنت هجوماً واسعاً بعدة مناطق ونقاط لقوات الوفاق.

وأضاف المركز أن قوات الجيش نجحت في التقدم نحو نقاط جديدة كانت تتمركز فيها قوات الوفاق وأن التقدمات مستمرة لكل الوحدات حسب المهام التي كلفت بها من غرفة العمليات المتقدمة بإمرة اللواء “صالح عبودة” بعد صدور التعليمات من المستوى الأعلى بذلك.

وأكد المركز الإعلامي في تدوينة له ليلة أمس على صفحته الرسمية أن الجيش تحصل على آليات عدة من قوة الوفاق وكبدها خسائر كبيرة في الأرواح لتتقهقر منسحبةً إلى النقاط الخلفية داخل العاصمة.

كما شهدت ساحات المعارك تقدم وحدات اللواء 73 مشاة بإمرة اللواء “علي القطعاني” وتطويق الكتيبة 127 مشاة التي تخوض عملياتها بإمرة “العقيد زكريا” لمعسكر النقلية.

وأفاد المركز أن شارع الخلاطات في يد القوات المسلحة وكذلك طريق لبيار وحتى محطة وقود الرقبة علاوةً على نقاط تمركز جديدة تحت سيطرة وحدات الجيش الوطني أوضح المركز عدم إمكانية النشر بخصوصها حسب أوامر صدرت بالتوثيق وعدم النشر، بينما قوات الوفاق لاتملك إلا فبركة الأخبار الكاذبة والصور القديمة- حسب منشور المركز، الذي نشر على صفحته صوراً قال أنه حصل عليها من منصات محسوبة على قوات الوفاق.

التعليقات