ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
اخر تطورات قضية ساركوزي والقذافياليونيسيف تطالب بتحرك عاجل لمعالجة مشاكل الأطفال في ليبيارفع القدرة الإنتاجية لمستودع الزاويةتأثير النفط الليبي على الأسواق العالميةكوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسطكلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبهاسيميوني بعد فضيحة الكأس: نهاية حقبتي؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكمبعد الإطاحة بـ أتليتكو.. بطل كولتورال ليونيسا: نريد برشلونة في الدور المقبلمواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-1-2020 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمة مصر والجزائر

اللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبة

- كتب   -  
اللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبة
اللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبة

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المركز الإعلامي للواء 73 مشاة الذي يخوض معاركه على أطراف العاصمة في مواجهة التشكيلات التابعة لحكومة الوفاق إن قوات الجيش الوطني شنت هجوماً واسعاً بعدة مناطق ونقاط لقوات الوفاق.

وأضاف المركز أن قوات الجيش نجحت في التقدم نحو نقاط جديدة كانت تتمركز فيها قوات الوفاق وأن التقدمات مستمرة لكل الوحدات حسب المهام التي كلفت بها من غرفة العمليات المتقدمة بإمرة اللواء “صالح عبودة” بعد صدور التعليمات من المستوى الأعلى بذلك.

وأكد المركز الإعلامي في تدوينة له ليلة أمس على صفحته الرسمية أن الجيش تحصل على آليات عدة من قوة الوفاق وكبدها خسائر كبيرة في الأرواح لتتقهقر منسحبةً إلى النقاط الخلفية داخل العاصمة.

كما شهدت ساحات المعارك تقدم وحدات اللواء 73 مشاة بإمرة اللواء “علي القطعاني” وتطويق الكتيبة 127 مشاة التي تخوض عملياتها بإمرة “العقيد زكريا” لمعسكر النقلية.

وأفاد المركز أن شارع الخلاطات في يد القوات المسلحة وكذلك طريق لبيار وحتى محطة وقود الرقبة علاوةً على نقاط تمركز جديدة تحت سيطرة وحدات الجيش الوطني أوضح المركز عدم إمكانية النشر بخصوصها حسب أوامر صدرت بالتوثيق وعدم النشر، بينما قوات الوفاق لاتملك إلا فبركة الأخبار الكاذبة والصور القديمة- حسب منشور المركز، الذي نشر على صفحته صوراً قال أنه حصل عليها من منصات محسوبة على قوات الوفاق.

التعليقات