ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

بعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

- كتب   -  
بعثة الأمم المتحدة:  مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي
بعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، إنها ملتزمة باستمرار تيسير مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي في ليبيا، بناء على طلب رئيس الوزراء، فائز السراج، العام الماضي.

وأوضحت البعثة في بيان اليوم، أن «استعادة الثقة وتعزيز الشفافية ودعم إعادة توحيد المؤسسات المالية والاقتصادية في ليبيا أمور أساسية لاستقرار ليبيا وازدهارها».

وأعلن مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، أنه سيفتح اليوم الثلاثاء، عملية تقديم العطاءات لعملية مراجعة الحسابات المالية لفرعي مصرف ليبيا المركزي في طرابلس والبيضاء، بناء على طلب بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، بعد فشل مناقصة مغلقة أجرتها البعثة مطلع العام الجاري.

وجاء في بيان للبعثة الأممية  مساء أمس الإثنين، أنه «وفي 23 يوليو 2019، قام مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، بناءً على طلب من البعثة، بإعادة فتح عملية تقديم العطاءات لعملية مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي في ليبيا».

التعليقات