ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

مظاهرات حاشدة في بورتوريكو للمطالبة باستقالة حاكم الجزيرة

- كتب   -  
مظاهرات حاشدة في بورتوريكو

خرج عشرات الآلاف إلى الشوارع، اليوم الإثنين، للمطالبة باستقالة حاكم جزيرة بورتوريكو الأمريكية ريكاردو روسيلو، في أعقاب فضيحة بسبب تصريحات أدلى بها في محادثة خاصة.

وكان المغني ريكي مارتن وملكة جمال العالم ماديسون أندرسون من بين المحتجين الذين أغلقوا طريقا سريعا في العاصمة سان خوان، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.
وأعلن روسيلو أمس الأحد أنه لن يترشح مجددا للانتخابات العام المقبل إلا أن هذا لم يضع حدا للاحتجاجات التي وصلت إلى يومها العاشر.
وأغلقت العديد من المتاجر كما سمحت بعض الشركات لموظفيها بمغادرة العمل لبعض الوقت للمشاركة في الاحتجاجات، حسبما قالت صحيفة "أل نويفو" اليومية.
وفي البيت الأبيض، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن قيادة بورتوريكو "فاسدة وعديمة الكفاءة" وأنه هو "أفضل شيء على الإطلاق حدث" للإقليم الأمريكي.
كما وصف ترامب كارمن يولين كروز حاكمة العاصمة سان خوان بأنها "بشعة" وأضاف الرئيس أنه يعتقد أن لديه "فهما حقيقيا" لبورتوريكو، وأن حكومة الولايات المتحدة قامت بعمل رائع هناك. وأشار إلى مسابقة ملكة جمال العالم التي كان مسئولا عنها، وقال إن 100 بالمائة من الجزيرة شاهدوها. وقال ترامب في البيت الأبيض "أنا أفضل شيء حدث لبورتوريكو على الإطلاق". وأضاف أن قادة الجزيرة "بعثروا وضيعوا وسرقوا" مليارات الدولارات من أموال الإغاثة من الكوارث التي خصصها المشرعون الأمريكيون لبورتوريكو. يذكر أن مواطني بورتوريكو يحملون الجنسية الأمريكية، إلا أن الجزيرة ليست ولاية أمريكية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات