ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
كلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافهقرعة سهلة لـ ريال مدريد وبرشلونة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيامبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردواخر تطورات قضية ساركوزي والقذافياليونيسيف تطالب بتحرك عاجل لمعالجة مشاكل الأطفال في ليبيارفع القدرة الإنتاجية لمستودع الزاويةتأثير النفط الليبي على الأسواق العالميةكوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسط

ترامب: الرئيس الصيني تصرف بشكل يتسم بالمسئولية في احتجاجات هونج كونج

- كتب   -  
دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه يعتقد أن الرئيس الصيني شي جين بينغ تصرف "بشكل يتسم بالمسئولية تماما" مع الاحتجاجات التي شهدتها هونج كونج بشأن مشروع قانون تسليم المتهمين إلى الصين لمحاكمتهم.


وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض قبل اجتماع مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان "نعمل (مع الصين) بشأن اتفاقيات تجارية الآن.. سنرى ما سيحدث".
وتشهد هونج كونج منذ أكثر من شهرين سلسلة من الاحتجاجات التي اتسمت بالعنف أحيانا في أخطر أزمة منذ أن أعادت بريطانيا هونج كونج إلى الصين عام 1997، ولكن مع حريات ديمقراطية بموجب صيغة "بلد واحد ونظامان".
وقال ترامب: "أعرف أن هذا موقف مهم جدا بالنسبة للرئيس شي"، "كان بوسع الصين وقفها إذا أرادت ذلك". وأضاف "أعتقد أن الرئيس الصيني تصرف بشكل يتسم بالمسئولية تماما"، "أتمني أن يفعل الرئيس شي  الشيء الصحيح".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات