ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

ترامب: الرئيس الصيني تصرف بشكل يتسم بالمسئولية في احتجاجات هونج كونج

- كتب   -  
دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه يعتقد أن الرئيس الصيني شي جين بينغ تصرف "بشكل يتسم بالمسئولية تماما" مع الاحتجاجات التي شهدتها هونج كونج بشأن مشروع قانون تسليم المتهمين إلى الصين لمحاكمتهم.


وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض قبل اجتماع مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان "نعمل (مع الصين) بشأن اتفاقيات تجارية الآن.. سنرى ما سيحدث".
وتشهد هونج كونج منذ أكثر من شهرين سلسلة من الاحتجاجات التي اتسمت بالعنف أحيانا في أخطر أزمة منذ أن أعادت بريطانيا هونج كونج إلى الصين عام 1997، ولكن مع حريات ديمقراطية بموجب صيغة "بلد واحد ونظامان".
وقال ترامب: "أعرف أن هذا موقف مهم جدا بالنسبة للرئيس شي"، "كان بوسع الصين وقفها إذا أرادت ذلك". وأضاف "أعتقد أن الرئيس الصيني تصرف بشكل يتسم بالمسئولية تماما"، "أتمني أن يفعل الرئيس شي  الشيء الصحيح".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات