ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
قبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراجمورينيو: فاجأني كلام كونتي.. يثق في الحصول على إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 يناير 2020المسماري: إغلاق المنشآت والموانئ النفطية «عمل شعبي»خسائر توقف تصدير النفط الليبي يوميااغلاق ميناء الزويتينة النفطيتعرف على تطور مؤشرات الاقتصاد الليبي

رونالدو لن يواجه أي عقوبات في قضية الاعتداء الجنسي

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو - البرتغال - سويسرا
لن يواجه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أي عقوبات في الاتهامات الموجهة إليه في قضية الاعتداء الجنسي الذي رُفعت ضده.

وأعلن مكتب المدعي العام بمقاطعة كلارك الأمريكية أنه يرفض مقاضاة رونالدو بشأن التهم الموجهة إليه في قضية بشأن اعتداء جنسي صدر من رونالدو قبل أحدى السيدات عام 2009، وبذلك بحسب ما نقلته شكبة "سكاي سبورتس".

قرار المدعي العام يأتي لعدم كفاية الأدلة.

وكان رونالدو قد اتهم في سبتمبر الماضي بأنه اعتدى جنسيا على كاثرين مايورجا في فندق بمدينة لاس فيجاس في شهر يونيو عام 2009.

إلا أن رونالدو نفى التهم التي وجهت له وقال: "إن الاغتصاب جريمة بشعة تتعارض مع كل ما أؤمن به".

وكانت أحد الوثائق التي سُربت من قبل دير شبيجل أن مايورجا قامت بعمل بلاغ بعد الواقعة مباشرة، إلا أنها قامت بتسوية الأمر مع محامي رونالدو بعد الحصول على مقابل مالي، قبل أن تعود مايورجا لتفجر القضية في سبتمبر الماضي ويُفتح التحقيق من جديد من قبل شرطة لوس أنجلوس.

ورغم رفض مكتب المدعي العام مقاضاة رونالدو إلا أن القضية لا تزال مفتوحة ولم تحفظ بعد.

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات