ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
تونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراجمورينيو: فاجأني كلام كونتي.. يثق في الحصول على إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 يناير 2020المسماري: إغلاق المنشآت والموانئ النفطية «عمل شعبي»خسائر توقف تصدير النفط الليبي يوميا

بسبب التلاعب في النتائج.. فيفا يوقف الأمين العام السابق لاتحاد بوتسوانا مدى الحياة

- كتب   -  
الاتحاد الدولي
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إيقاف موكيتسي كجوتليلي الأمين العام السابق للاتحاد البوتسواني، مدى الحياة بسبب التلاعب في نتائج المباريات.

وكشف الاتحاد الدولي في بيان رسمي ثبوت تهمة موكيتسي كجوتليلي بالحصول على رشاوى فيما يتعلق بالتلاعب في المباريات الدولية.

الاتحاد الدولي فتح تحقيقا واسعا منذ سبتمبر من العام الماضي ضد كجوتليلي بالتعاون مع السلطات المعنية. تحقيق أثبت انتهاك الأمين العام السابق للاتحاد البوتسواني الميثاق الأخلاقي للاتحاد الدولي.

وأوضح الاتحاد الدولي في بيانه إن إيقاف كجوتليلي جاء بعد تحقيقات مكثفة تخص المقامر السنغافوري تاسابق ويلسون راج بيرومال المعروف بتلاعبه في نتائج المباريات.

ولم يذكر الاتحاد الدولي المباريات التي تلاعب بها الأمين العام السابق للاتحاد البوتسواني.

المقامر السنغافوري ويلسون راج ارتبط اسمه بالعديد من الفضائح في عالم كرة القدم وسُجن أكثر من مرة بسبب التلاعب في نتائج المباريات.

وتحدث المغامر السنغافوري لأول مرة في مقابلة تليفزيونية مع شبكة CNN الأمريكية عام 2014 ليكشف من خلالها تلاعبه بأكثر من 100 مباراة في عالم كرة القدم، مشيرا إلى "لست نادما على ما فعلته في الماضي. كانت مرحلة من حياتي استمتعت بها وجنيت أكثر من 6 ملايين دولار من خلال التلاعب بنتائج ما يقرب 100 مباراة".

وبالعودة إلى كجوتليلي فقرر الاتحاد الدولي حرمانه مدى الحياة من ممارسة جميع الأنشطة التي تتعلق بكرة القدم، إلى جانب تغريمه 500 ألف فرانك سويسري.

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات