ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

بسبب التلاعب في النتائج.. فيفا يوقف الأمين العام السابق لاتحاد بوتسوانا مدى الحياة

- كتب   -  
الاتحاد الدولي
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إيقاف موكيتسي كجوتليلي الأمين العام السابق للاتحاد البوتسواني، مدى الحياة بسبب التلاعب في نتائج المباريات.

وكشف الاتحاد الدولي في بيان رسمي ثبوت تهمة موكيتسي كجوتليلي بالحصول على رشاوى فيما يتعلق بالتلاعب في المباريات الدولية.

الاتحاد الدولي فتح تحقيقا واسعا منذ سبتمبر من العام الماضي ضد كجوتليلي بالتعاون مع السلطات المعنية. تحقيق أثبت انتهاك الأمين العام السابق للاتحاد البوتسواني الميثاق الأخلاقي للاتحاد الدولي.

وأوضح الاتحاد الدولي في بيانه إن إيقاف كجوتليلي جاء بعد تحقيقات مكثفة تخص المقامر السنغافوري تاسابق ويلسون راج بيرومال المعروف بتلاعبه في نتائج المباريات.

ولم يذكر الاتحاد الدولي المباريات التي تلاعب بها الأمين العام السابق للاتحاد البوتسواني.

المقامر السنغافوري ويلسون راج ارتبط اسمه بالعديد من الفضائح في عالم كرة القدم وسُجن أكثر من مرة بسبب التلاعب في نتائج المباريات.

وتحدث المغامر السنغافوري لأول مرة في مقابلة تليفزيونية مع شبكة CNN الأمريكية عام 2014 ليكشف من خلالها تلاعبه بأكثر من 100 مباراة في عالم كرة القدم، مشيرا إلى "لست نادما على ما فعلته في الماضي. كانت مرحلة من حياتي استمتعت بها وجنيت أكثر من 6 ملايين دولار من خلال التلاعب بنتائج ما يقرب 100 مباراة".

وبالعودة إلى كجوتليلي فقرر الاتحاد الدولي حرمانه مدى الحياة من ممارسة جميع الأنشطة التي تتعلق بكرة القدم، إلى جانب تغريمه 500 ألف فرانك سويسري.

طالع أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات