ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
رئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثريوفاة 8 أشخاص في إندونيسيا جراء احتساء كحول محلي الصنعفخفاخ: مفاوضات تشكيل الحكومة التونسية ستكون على قاعدة الأحزاب الداعمة لقيس سعيدسقوط 6 قتلى في إطلاق نار بولاية بادن - فورتمبرج الألمانيةكلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافهقرعة سهلة لـ ريال مدريد وبرشلونة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيامبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردواخر تطورات قضية ساركوزي والقذافياليونيسيف تطالب بتحرك عاجل لمعالجة مشاكل الأطفال في ليبيارفع القدرة الإنتاجية لمستودع الزاويةتأثير النفط الليبي على الأسواق العالميةكوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»

كيلي جونزاليز: لم أكن أعرف ريال مدريد.. ومارادونا حرمني من الانتقال إليهم

- كتب   -  
كيلي جونزاليز
كشف الأرجنتيني كيلي جونزاليز نجم فالنسيا وبوكا جونيورز السابق إنه كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب لـ ريال مدريد لكن الصفقة لم تتم بسبب دييجو مارادونا.

وقال جوناليز في حواره لأحد قنوات التليفزيون الأرجنتيني "حين كنت لاعبا لروزاريو سنترال لم أكن أعرف ريال مدريد لأن التلفاز الخاص بي لم يكن يعمل كما ينبغي".

وأوضح "إلا أن ريال مدريد أرسل لي عرضا مبدئيا وكان علي توقيعه".

وأضاف "لكن مارادونا تدخل وقال لي أنني يجب أن أوقع لـ بوكا جونيورز".

وتابع "فيرناندو ريدوندو (لاعب ريال مدريد السابق) صُدم مني لهذا الأمر، كنت قد حزمت حقائبي لأن ألتحق بمعسكر ريال مدريد الإعدادي في جنيف".

واستمر "كنت في الـ20 من عمري وكنت أشعر وكأني أسير على القمر لاهتمام بوكا جونيورز بي".

وأكمل "هكذا انتهى الأمر برفضي لـ ريال مدريد واستمراري في الأرجنتين".

وأتم "(دييجو) مارادونا كان يعاملني باحترام واللعب معه في بوكا جونيورز كان تجربة رائعة".

ويُعد كيلي جونزاليز من ضمن أفراد الجيل الذهبي لفالنسيا الذي فاز بلقب الدوري الإسباني موسم 2001-2002، كما فاز بالدوري الإيطالي مع موسم 2005-2006

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات