ايوان ليبيا

الجمعة , 10 يوليو 2020
قائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسيتحالفات الطيران العالمية الثلاثة تطلق فيديو لتوعية المسافرين بالإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم140 قتيلا أو مفقودا بسبب الفيضانات في شتى أنحاء الصينموعد اعادة فتح مطار بنينارفع حالة القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيعودة ضخ المياه إلى غريانالدفاع الروسية تعلن بدء المرحلة النهائية من اختبار لقاح مضاد لفيروس كوروناكوريا الجنوبية تشترط شهادة "خلو من كورونا" للأجانب القادمين من الدول "عالية الخطورة"مصرع 10 أشخاص على الأقل وفقدان 30 آخرين إثر انزلاق أرضي بنيبالالمسماري: أردوغان يحلم بالسيطرة على النفط الليبيمواعيد مباريات الجمعة 10 يوليو 2020 والقنوات الناقلة – ريال مدريد أمام ألافيسإبراهيموفيتش يلمح إلى رحيله عن ميلان: زلاتان لا يلعب في الدوري الأوروبيإحراق تمثال لميلانيا ترامب في مسقط رأسها سلوفينيامساعي أممية لإنشاء منطقة منزوعة السلاح في ليبياتدشين المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد

كيلي جونزاليز: لم أكن أعرف ريال مدريد.. ومارادونا حرمني من الانتقال إليهم

- كتب   -  
كيلي جونزاليز
كشف الأرجنتيني كيلي جونزاليز نجم فالنسيا وبوكا جونيورز السابق إنه كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب لـ ريال مدريد لكن الصفقة لم تتم بسبب دييجو مارادونا.

وقال جوناليز في حواره لأحد قنوات التليفزيون الأرجنتيني "حين كنت لاعبا لروزاريو سنترال لم أكن أعرف ريال مدريد لأن التلفاز الخاص بي لم يكن يعمل كما ينبغي".

وأوضح "إلا أن ريال مدريد أرسل لي عرضا مبدئيا وكان علي توقيعه".

وأضاف "لكن مارادونا تدخل وقال لي أنني يجب أن أوقع لـ بوكا جونيورز".

وتابع "فيرناندو ريدوندو (لاعب ريال مدريد السابق) صُدم مني لهذا الأمر، كنت قد حزمت حقائبي لأن ألتحق بمعسكر ريال مدريد الإعدادي في جنيف".

واستمر "كنت في الـ20 من عمري وكنت أشعر وكأني أسير على القمر لاهتمام بوكا جونيورز بي".

وأكمل "هكذا انتهى الأمر برفضي لـ ريال مدريد واستمراري في الأرجنتين".

وأتم "(دييجو) مارادونا كان يعاملني باحترام واللعب معه في بوكا جونيورز كان تجربة رائعة".

ويُعد كيلي جونزاليز من ضمن أفراد الجيل الذهبي لفالنسيا الذي فاز بلقب الدوري الإسباني موسم 2001-2002، كما فاز بالدوري الإيطالي مع موسم 2005-2006

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات