ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
قوات تحالف دعم الشرعية تعترض وتسقط طائرات حوثية "مسيرة" أطلقت باتجاه السعوديةاحتجاج في فرنسا لمطالبة قادة مجموعة السبع بالتحرك في قضايا الاقتصاد والمناخانتخاب أمين عام مركز الملك عبدالله رئيسا فخريا لتحالف الأديان من أجل السلام العالميجونسون: على الاتحاد الأوروبي "التخلي" عن شبكة الأمان الإيرلندية لتجنب بريكست من دون اتفاقانشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019

كيلي جونزاليز: لم أكن أعرف ريال مدريد.. ومارادونا حرمني من الانتقال إليهم

- كتب   -  
كيلي جونزاليز
كشف الأرجنتيني كيلي جونزاليز نجم فالنسيا وبوكا جونيورز السابق إنه كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب لـ ريال مدريد لكن الصفقة لم تتم بسبب دييجو مارادونا.

وقال جوناليز في حواره لأحد قنوات التليفزيون الأرجنتيني "حين كنت لاعبا لروزاريو سنترال لم أكن أعرف ريال مدريد لأن التلفاز الخاص بي لم يكن يعمل كما ينبغي".

وأوضح "إلا أن ريال مدريد أرسل لي عرضا مبدئيا وكان علي توقيعه".

وأضاف "لكن مارادونا تدخل وقال لي أنني يجب أن أوقع لـ بوكا جونيورز".

وتابع "فيرناندو ريدوندو (لاعب ريال مدريد السابق) صُدم مني لهذا الأمر، كنت قد حزمت حقائبي لأن ألتحق بمعسكر ريال مدريد الإعدادي في جنيف".

واستمر "كنت في الـ20 من عمري وكنت أشعر وكأني أسير على القمر لاهتمام بوكا جونيورز بي".

وأكمل "هكذا انتهى الأمر برفضي لـ ريال مدريد واستمراري في الأرجنتين".

وأتم "(دييجو) مارادونا كان يعاملني باحترام واللعب معه في بوكا جونيورز كان تجربة رائعة".

ويُعد كيلي جونزاليز من ضمن أفراد الجيل الذهبي لفالنسيا الذي فاز بلقب الدوري الإسباني موسم 2001-2002، كما فاز بالدوري الإيطالي مع موسم 2005-2006

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات