ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
قوات تحالف دعم الشرعية تعترض وتسقط طائرات حوثية "مسيرة" أطلقت باتجاه السعوديةاحتجاج في فرنسا لمطالبة قادة مجموعة السبع بالتحرك في قضايا الاقتصاد والمناخانتخاب أمين عام مركز الملك عبدالله رئيسا فخريا لتحالف الأديان من أجل السلام العالميجونسون: على الاتحاد الأوروبي "التخلي" عن شبكة الأمان الإيرلندية لتجنب بريكست من دون اتفاقانشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019

الناصريين المستقلين اللبنانية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

- كتب   -  
العميد مصطفى حمدان

هنأ أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطين اللبنانية، العميد مصطفى حمدان، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو.


وقال حمدان في رسالته إلى الرئيس السيسي: "يا سيادة الرئيس، نحن أبناء ورجال هذه الثورة ننظر إليكم بكل الحب والفخر بأنكم خير من حملتم، مبادئ وأهداف هذا التحوّل التاريخي والمصيري في المسار الإنساني والحضاري لأمتنا العربية . فكانت انتفاضة 25 يناير و30 يونيو الشعبية، التي حماها خير أجناد الأرض والقوات المسلحة المصرية بقيادتكم الرائدة، امتدادًا لثورة الضباط الأحرار بقيادة جمال عبد الناصر الذي به نفتخر وإليه ننتسب".
وأضاف العميد حمدان في رسالته "نحن على يقين يا سيادة الرئيس أن مصر العزيزة الكريمة وأنتم رئيسها قادرة وقوية وحازمة وحاسمة في القضاء على إرهاب وتخريب عصابات الإخوان المتأسلمين والحفاظ على مناعة ومتانة العلاقات الوطنية بين كل أطياف أهلنا المصريين . فمصر بوطنية أبنائها العابرة لكل الطوائف وحرصها على الأمن القومي العربي من المحيط إلى الخليج العربي رغم كل هذه الغيوم السوداء التي تظللها ستكون دائما وأبدا هي المثل والمثال لأمتها، وهي الحاضنة وصاحبة الدور المركزي في تجميع عناصر القوة الكامنة في أبناء الأمة من أجل حمايتها من كل الشرور الحاقدة التي تريد تفتيتها وتقسيمها وإضعافها.
وختم العميد حمدان في رسالته: كل عام وأنتم بخير يا سيادة الرئيس، وكل عام ومصر العربية منارة لكل الأمَة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات