ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
لافروف: عرض نتائج مؤتمر برلين على مجلس الأمن الدوليحفتر والسراج يؤكدان استعدادهما لحل مشكلة النفطأبرز نقاط المؤتمر الصحفي لقمة برلين بشأن ليبياتكوين لجنة متابعة دولية للإشراف على تنفيذ مخرجات مؤتمر برلينحقيقة لقاء حفتر والسراج في مؤتمر برلينكلمة غسان سلامة بعد مؤتمر برليناجتماع لبحث الاختراقات الأمنية في سرتدون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثاني

الناصريين المستقلين اللبنانية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

- كتب   -  
العميد مصطفى حمدان

هنأ أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطين اللبنانية، العميد مصطفى حمدان، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو.


وقال حمدان في رسالته إلى الرئيس السيسي: "يا سيادة الرئيس، نحن أبناء ورجال هذه الثورة ننظر إليكم بكل الحب والفخر بأنكم خير من حملتم، مبادئ وأهداف هذا التحوّل التاريخي والمصيري في المسار الإنساني والحضاري لأمتنا العربية . فكانت انتفاضة 25 يناير و30 يونيو الشعبية، التي حماها خير أجناد الأرض والقوات المسلحة المصرية بقيادتكم الرائدة، امتدادًا لثورة الضباط الأحرار بقيادة جمال عبد الناصر الذي به نفتخر وإليه ننتسب".
وأضاف العميد حمدان في رسالته "نحن على يقين يا سيادة الرئيس أن مصر العزيزة الكريمة وأنتم رئيسها قادرة وقوية وحازمة وحاسمة في القضاء على إرهاب وتخريب عصابات الإخوان المتأسلمين والحفاظ على مناعة ومتانة العلاقات الوطنية بين كل أطياف أهلنا المصريين . فمصر بوطنية أبنائها العابرة لكل الطوائف وحرصها على الأمن القومي العربي من المحيط إلى الخليج العربي رغم كل هذه الغيوم السوداء التي تظللها ستكون دائما وأبدا هي المثل والمثال لأمتها، وهي الحاضنة وصاحبة الدور المركزي في تجميع عناصر القوة الكامنة في أبناء الأمة من أجل حمايتها من كل الشرور الحاقدة التي تريد تفتيتها وتقسيمها وإضعافها.
وختم العميد حمدان في رسالته: كل عام وأنتم بخير يا سيادة الرئيس، وكل عام ومصر العربية منارة لكل الأمَة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات