ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

ترامب يعرض الوساطة بين باكستان والهند في النزاع بشأن كشمير

- كتب   -  
دونالد ترامب

عرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بذل جهود وساطة بين باكستان والهند بشأن النزاع الخاص بكشمير.


جاء ذلك خلال لقاء ترامب مع رئيس وزراء باكستان عمران خان اليوم الإثنين في البيت الأبيض.
وقال ترامب، إن باكستان تساعدنا كثيرا فيما يتعلق بأفغانستان، بحسب قناة"جيو نيوز"الإخبارية الباكستانية .
يشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية وطالبان تجريان مباحثات مكثفة في قطر.

ويقول مسئولون أمريكيون إنهم يريدون أن تستخدم باكستان نفوذها في أفغانستان للمساعدة في دفع عملية السلام هناك. كان ترامب قد أوقف تقديم حزمة مساعدات بقيمة 300 مليون دولار لباكستان العام الماضي، وأرجع ذلك لإخفاق إسلام أباد في مواجهة التطرف على حدودها.

وحذر المسئولون الأمريكيون من أنه لن يكون هناك استئناف لتدفقات نقدية لباكستان حتى تظهر تغيرا حقيقيا في سياستها. وقال مسئول أمريكي بارز إن هناك قلقا بشأن وجود علاقات بين الاستخبارات والجيش الباكستاني والجماعات المتطرفة. وإحدى نقاط الخلاف الأخرى بين واشنطن وإسلام أباد تتمثل في استمرار احتجاز شاكيل أفريدي، وهو طبيب ساعد الولايات المتحدة في العثور على زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، العقل المدبر وراء هجمات 11 سبتمبر 2001 في نيويورك وواشنطن وقتله .

ووصف المسئول أفريدي " بالبطل" وأوضح أن معاملته محل متابعة دقيقة. وسوف تسعى باكستان، التي تمر بأزمة اقتصادية، للحصول على أي مساعدات من أمريكا لتعزيز اقتصادها، أو على الأقل ضمان عدم اتخاذ واشنطن أي خطوات إضافية من شأنها الإضرار بإسلام أباد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات