ايوان ليبيا

الأثنين , 28 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

الوفاق: الإفراج عن البغدادي المحمودي مؤقت

- كتب   -  
الوفاق: الإفراج عن البغدادي المحمودي مؤقت
الوفاق: الإفراج عن البغدادي المحمودي مؤقت

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم وزارة العدل بحكومة الوفاق محمد حمودة إن الإفراج عن البغدادي المحمودي مؤقت إلى حين تلقي النزيل العلاج في أحد المراكز خارج المؤسسات العقابية داخل البلاد أو خارجها.

حمودة أشار في تصريحات خاصة الأحد إلى استمرار تواصل المتابعة القضائية للمحمودي والنظر في الدعاوى المرفوعة ضده ، منوّهاً إلى فرض المشرع الليبي ضمانة على السلطة التنفيذية ووزير العدل تقضي بإخضاعه للمراقبة خلال فترة علاجه.

وأضاف الناطق باسم وزارة العدل أن هذه الخطوة تعد إفراجا مؤقتاً حتى تتحسن حالته الصحية ليعود فيما بعد إلى إحدى مؤسسات الإصلاح والتأهيل لاستكمال محاكمته.

يشار إلى أنه قد نظم عشرات المواطنين بمدينة زوارة وقفات احتجاجية على إطلاق سراح رئيس الوزراء الاسبق البغدادي المحمودي ، وصعد المحتجون عندما أقفلوا صباح اليوم الأحد الطريق المؤدي إلى معبر رأس إجدير الحدودي مع تونس بمنطقة بوكماش.

التعليقات