ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
لافروف: عرض نتائج مؤتمر برلين على مجلس الأمن الدوليحفتر والسراج يؤكدان استعدادهما لحل مشكلة النفطأبرز نقاط المؤتمر الصحفي لقمة برلين بشأن ليبياتكوين لجنة متابعة دولية للإشراف على تنفيذ مخرجات مؤتمر برلينحقيقة لقاء حفتر والسراج في مؤتمر برلينكلمة غسان سلامة بعد مؤتمر برليناجتماع لبحث الاختراقات الأمنية في سرتدون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثاني

الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداء

- كتب   -  
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداء
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداء

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن العميد خالد المحجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش، أن قواتهم باتت على مسافة 5 كيلومترات من ميدان الشهداء.

وأكد المحجوب، في تصريحات صحفية، أن معركة تحرير طرابلس شارفت على الانتهاء، مضيفا أن المجموعات المسلحة الموجودة بالعاصمة دخيلة عليها ولا تمثل أهالي طرابلس مشددا على أن تحرير العاصمة ضرورة لا بدَّ منها.

وأشار المحجوب إلى أن الليبيين عانوا كثيرا من تنظيم الإخوان الإرهابي، إلا أن التكتيك الذي يتبعه الجيش لتحرير العاصمة قائم على استنزاف المليشيات، لافتا إلى تحقيق نتائج مهمة في محاور تخوم طرابلس كخلة الفرجان ووادي الربيع وغيرها.

التعليقات