ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
حقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة مع الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقة

زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومين

- كتب   -  
جاريث بيل - ريال مدريد - الصورة من صحيفة أس
تفاجأ جمهور ريال مدريد بعدم تواجد جاريث بيل بقائمة الفريق خلال مواجهة بايرن ميونيخ الودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ونجح بايرن ميونيخ في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية، التي أقيمت فجر اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعن غياب بيل قال زيدان: "موقف اللاعب سيتغير خلال 24 أو 48 ساعة على الأكثر".

وأضاف زيدان "ريال مدريد في مفاوضات مع أحد الأندية لبيع جاريث بيل خلال سوق الانتقالات الصيفية".

وشدد زيدان "هذا أفضل لنا وللاعب، ولا يوجد شئ شخصي وراء ذلك".

وعن مفاجأة غيابه أتم زيدان تصريحاته "أنا المدرب ويجب أن أتخذ القرارات، واللاعب على علم بذلك".

وانتقل جاريث بيل إلى ريال مدريد في صيف 2013 قادما من توتنام في صفقة قياسية.

وخاض بيل مع ريال مدريد 231 مباراة ونجح في تسجيل 102 هدفا وصناعة 65 آخرين.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات