ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
دون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنة

توخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمان

- كتب   -  
نيمار - باريس سان جيرمان
كشف توماس توخيل المدير الفني لـ باريس سان جيرمان، عن موعد التحاق لاعبه نيمار جونيور بالتدريبات الجماعية للفريق.

وصرّح توخيل: "سيبدأ نيمار التدرب معنا غدا، وسيلعب أمام إنتر ميلان يوم 27 يوليو".

وأضاف في حديثه خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة نورنبرج الودية: "خضع لبعض الفحوصات في بداية الأسبوع الماضي، وكان مخططا أن يحظى بأسبوع واحد حتى يستعيد لياقته البدنية".

وأكمل: "بالطبع أريد استمرار نيمار، أي مدرب يمتلك نيمار في قائمته سيتمنى استمراره، إنه لاعبنا".

وأتم: "أنا هادئ، لا أقوى بأي خطط لأن في سوق الانتقالات يمكن أن يحدث أي شيء، لكنه لاعبنا".

باريس سان جيرمان خاض ثاني مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد، وتعادل مع مضيفه نورنبرج بنتيجة 1-1.

وكان انضمام نيمار لمعسكر باريس سان جيرمان قد تأخر عن الموعد المحدد، بسبب تواجد اللاعب في بلاده البرازيل للظهور في بطولة خماسية نُظمَت داخل مؤسسته الخيرية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات