ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

توخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمان

- كتب   -  
نيمار - باريس سان جيرمان
كشف توماس توخيل المدير الفني لـ باريس سان جيرمان، عن موعد التحاق لاعبه نيمار جونيور بالتدريبات الجماعية للفريق.

وصرّح توخيل: "سيبدأ نيمار التدرب معنا غدا، وسيلعب أمام إنتر ميلان يوم 27 يوليو".

وأضاف في حديثه خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة نورنبرج الودية: "خضع لبعض الفحوصات في بداية الأسبوع الماضي، وكان مخططا أن يحظى بأسبوع واحد حتى يستعيد لياقته البدنية".

وأكمل: "بالطبع أريد استمرار نيمار، أي مدرب يمتلك نيمار في قائمته سيتمنى استمراره، إنه لاعبنا".

وأتم: "أنا هادئ، لا أقوى بأي خطط لأن في سوق الانتقالات يمكن أن يحدث أي شيء، لكنه لاعبنا".

باريس سان جيرمان خاض ثاني مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد، وتعادل مع مضيفه نورنبرج بنتيجة 1-1.

وكان انضمام نيمار لمعسكر باريس سان جيرمان قد تأخر عن الموعد المحدد، بسبب تواجد اللاعب في بلاده البرازيل للظهور في بطولة خماسية نُظمَت داخل مؤسسته الخيرية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات