ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
دون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنة

هازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآن

- كتب   -  
أدين هازارد
يرى إدين هازارد المنتقل حديثا إلى ريال مدريد أنه مستعد لتحمل ضغوط اللعب في فريق بحجم الأخير لا يقبل خسارة أي لقب، مشيرا إلى أن الفترة التي قضاها مع تشيلسي جعلته أكثر نضجا.

وقال البلجيكي في حوار مع الإعلامي جيي شيتي:"حين تلعب في مدريد عليك بالفوز في كل عام. إن لم تفز في عام بدوري أبطال أوروبا، الجمهور يغضب وهذا طبيعي في ناد كهذا".

وواصل اللاعب البالغ عمره 28 عاما "عليك أن تفوز ولهذا أنا هنا. ماذا أستطيع تقديمه؟ انتقلت إلى تشيلسي طفلا منذ 7 سنوات وبت ناضجا الآن".

وأتم "لعبت أكثر من 500 مباراة، لكن عمري 28 ولازلت أشعر أني صغير. الدوري الإسباني يختلف تماما عن الإنجليزي، لكن مع الخبرة، تتكيف سريعا. أعتقد أن الخبرة هي العنصر الأهم".

ويستعد هازارد إلى مرحلة جديدة في مشواره بعد انتقاله إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي مقابل 100 مليون يورو.

وقضى هازارد 7 سنوات في تشيلسي توج خلالها بستة ألقاب.

وهازارد من أفضل لاعبي العالم وفي موسم 2014-2015 نال جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهازارد ثامن لاعب في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2018.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات