ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
الملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامين

هازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآن

- كتب   -  
أدين هازارد
يرى إدين هازارد المنتقل حديثا إلى ريال مدريد أنه مستعد لتحمل ضغوط اللعب في فريق بحجم الأخير لا يقبل خسارة أي لقب، مشيرا إلى أن الفترة التي قضاها مع تشيلسي جعلته أكثر نضجا.

وقال البلجيكي في حوار مع الإعلامي جيي شيتي:"حين تلعب في مدريد عليك بالفوز في كل عام. إن لم تفز في عام بدوري أبطال أوروبا، الجمهور يغضب وهذا طبيعي في ناد كهذا".

وواصل اللاعب البالغ عمره 28 عاما "عليك أن تفوز ولهذا أنا هنا. ماذا أستطيع تقديمه؟ انتقلت إلى تشيلسي طفلا منذ 7 سنوات وبت ناضجا الآن".

وأتم "لعبت أكثر من 500 مباراة، لكن عمري 28 ولازلت أشعر أني صغير. الدوري الإسباني يختلف تماما عن الإنجليزي، لكن مع الخبرة، تتكيف سريعا. أعتقد أن الخبرة هي العنصر الأهم".

ويستعد هازارد إلى مرحلة جديدة في مشواره بعد انتقاله إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي مقابل 100 مليون يورو.

وقضى هازارد 7 سنوات في تشيلسي توج خلالها بستة ألقاب.

وهازارد من أفضل لاعبي العالم وفي موسم 2014-2015 نال جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهازارد ثامن لاعب في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2018.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات