ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
دون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنة

أس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيل

- كتب   -  
فيليبي لويس - أتليتكو مدريد
سنوات من المجد والألقاب قضاها فيليبي لويس في صفوف أتليتكو مدريد، وقد حانت النهاية.

صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت أن الظهير الدولي البرازيلي وافق على عرض للالتحاق بصفوف فلامينجو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عقد لويس مع أتليتكو انتهى بنهاية الموسم الماضي، وبات حرا للانتقال إلى أي فريق، واختياره وقع على فلامينجو وفقا للصحيفة المدريدية.

لويس (33 عاما) سينتقل إلى فلامينجو بعقد يمتد لعامين ونصف، وسيظهر غدا الأحد في مؤتمر صحفي بملعب واندا متروبوليتانو لتوديع أسرة أتليتكو مدريد.

المفاوضات مع فلامينجو بدأت في شهر مايو الماضي، لكن اللاعب طلب حينها مزيدا من الوقت للتفكير في الخطوة.

ليكون هذا الانتقال نهاية عقد ونصف قضاهم لويس في الملاعب الأوروبية.

اللاعب المتوج بكوبا أمريكا 2019 مؤخرا مع البرازيل، لعب سابقا في ريال مدريد (ب) وديبورتيفو لاكورونيا، قبل أن ينتقل إلى أتليتكو مدريد عام 2010 ويستمر معه حتى نهاية 2018\2019، باستثناء موسم 2014\2015 الذي قضاه في صفوف تشيلسي.

لويس خاض 333 مباراة بقميص أتليتكو مدريد، سجل معه 12 هدفا، وصنع 30 هدفا، وكان ركيزة أساسية في فريق دييجو سيميوني الذي فاز بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والدوري الأوروبي وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي، ولعب نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

فريق فلامينجو يدربه البرتغالي جورجي جيسوس، ويلعب في صفوفه دييجو ريباس لاعب أتليتكو الأسبق، ودييجو ألفيش حارس مرمى فالنسيا السابق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات