ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

رسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

- كتب   -  
رسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس
رسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

وجهت غرفة علميات الكرامة رسالة لشباب العاصمة الليبية طرابلس،عبر منشور نشر على الصفحة التابعة للغرفة على الفيسبوك .

وقالت الرسالة إن المستشفيات الميدانية هامّة جدا ويجب التنسيق فيها مع عدد من الاطباء على أن تحدد وتقام في آخر لحظات التجهيز بعد أن يحدد مكانها بكل سرّيه من منسق المجموعة فقط .

وأضافت الرسالة أنه لتوفر الاحتياجات لها ،يمكن الاستفادة من العيادات الخاصة أو المشافي العامة كالمستوصفات، كونها بها ماهو مطلوب .


وطلبت الرسالة من الشباب أن يكونوا  خلف أماكن المواجهات المحتملة حتى يكون الوصول اليها سهلا،مع التأكيد  على وضع حراسة على مداخلها ومخارجها وتوفير وسائل لنقل الجرحى والمصابين ،مع التشديد على عدم قتل جرحى قوات الوفاق.

وناشدت الرسالة من شباب طرابلس اعداد مكان تحفّظ مؤقت لمن يقوم بتسليم نفسه أو يقبض عليه من قوات الوفاق ومنع الاعمال الانتقامية والقتل

التعليقات