ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
كلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافهقرعة سهلة لـ ريال مدريد وبرشلونة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيامبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردواخر تطورات قضية ساركوزي والقذافياليونيسيف تطالب بتحرك عاجل لمعالجة مشاكل الأطفال في ليبيارفع القدرة الإنتاجية لمستودع الزاويةتأثير النفط الليبي على الأسواق العالميةكوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسط

رسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

- كتب   -  
رسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس
رسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

وجهت غرفة علميات الكرامة رسالة لشباب العاصمة الليبية طرابلس،عبر منشور نشر على الصفحة التابعة للغرفة على الفيسبوك .

وقالت الرسالة إن المستشفيات الميدانية هامّة جدا ويجب التنسيق فيها مع عدد من الاطباء على أن تحدد وتقام في آخر لحظات التجهيز بعد أن يحدد مكانها بكل سرّيه من منسق المجموعة فقط .

وأضافت الرسالة أنه لتوفر الاحتياجات لها ،يمكن الاستفادة من العيادات الخاصة أو المشافي العامة كالمستوصفات، كونها بها ماهو مطلوب .


وطلبت الرسالة من الشباب أن يكونوا  خلف أماكن المواجهات المحتملة حتى يكون الوصول اليها سهلا،مع التأكيد  على وضع حراسة على مداخلها ومخارجها وتوفير وسائل لنقل الجرحى والمصابين ،مع التشديد على عدم قتل جرحى قوات الوفاق.

وناشدت الرسالة من شباب طرابلس اعداد مكان تحفّظ مؤقت لمن يقوم بتسليم نفسه أو يقبض عليه من قوات الوفاق ومنع الاعمال الانتقامية والقتل

التعليقات