ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
مصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموثتقرير يوناني: أولمبياكوس يراقب النني لتعويض نجمه الغينيإشعار لـ ليفربول وتشيلسي؟ بايرن: لن نترك ألكانتارا يرحل مجانا.. ولا نستطيع ضم هافيرتزسكاي: فيورنتينا يرغب في تعيين دي روسي مدربا لهبوتين يوقع على مرسوم التعديلات الدستورية الجديدةإصابات كورونا تتجاوز 15 ألفا فى الجزائرالنائب العام الفرنسي يفتح تحقيقا قضائيا ضد الحكومة الفرنسية السابقة بشأن تفشي كوروناالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعملية تبادل للأسرى بين قوات الجيش والوفاقمعاناة الليبيين العالقين في الجزائرالقنصلية الليبية تعلن انتهاء الحجر الصحي داخل إسطنبولوزير الدفاع التركي يزور طرابلستوضيح من هيئة السلامة الوطنية بطرابلستأمين عودة العائلات التونسية العالقة في ليبياروسيا ترحب باعتزام مجلس النواب الليبي استئناف التمثيل الدبلوماسي مع سورياأردوغان "يصر" على دعم السراج ويرسل وزير دفاعه إلى طرابلس

رسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

- كتب   -  
رسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس
رسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

وجهت غرفة علميات الكرامة رسالة لشباب العاصمة الليبية طرابلس،عبر منشور نشر على الصفحة التابعة للغرفة على الفيسبوك .

وقالت الرسالة إن المستشفيات الميدانية هامّة جدا ويجب التنسيق فيها مع عدد من الاطباء على أن تحدد وتقام في آخر لحظات التجهيز بعد أن يحدد مكانها بكل سرّيه من منسق المجموعة فقط .

وأضافت الرسالة أنه لتوفر الاحتياجات لها ،يمكن الاستفادة من العيادات الخاصة أو المشافي العامة كالمستوصفات، كونها بها ماهو مطلوب .


وطلبت الرسالة من الشباب أن يكونوا  خلف أماكن المواجهات المحتملة حتى يكون الوصول اليها سهلا،مع التأكيد  على وضع حراسة على مداخلها ومخارجها وتوفير وسائل لنقل الجرحى والمصابين ،مع التشديد على عدم قتل جرحى قوات الوفاق.

وناشدت الرسالة من شباب طرابلس اعداد مكان تحفّظ مؤقت لمن يقوم بتسليم نفسه أو يقبض عليه من قوات الوفاق ومنع الاعمال الانتقامية والقتل

التعليقات