ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتش

- كتب   -  
أحمد حجازي - مصر - جنوب إفريقيا
قد يغيب أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني عن فريقه وست بروميتش في بداية الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

وقال تقرير لصحيفة expressandstar أن حجازي يعاني من إصابة عضلية قد تستدعي تدخلا جراحيا خلال الأيام المقبلة، ولكن قرار الجراحة لم يُحسم بشكل نهائي.

حجازي سيصل إلى إنجلترا يوم الإثنين وسيناقش مع الطاقم الطبي طريقة التعامل مع الإصابة، إما أن يخضع اللاعب للجراحة خلال الأيام المقبلة، وإما أن تؤجل لوقت لاحق خلال الموسم.

وخضوع مدافع الأهلي السابق للجراحة خلال الأيام المقبلة سيعني غيابه عن عدة مباريات للباجيز في بداية الموسم الذي يستهله بمواجهة نوتينجام فورست.

مدافع وست بروميتش ألبيون شارك في كل مباريات منتخب مصر بالبطولة، رغم معاناته من كسر في الأنف بالمباراة الأولى، دفعه إلى ارتداء واقي وجه في ثاني وثالث مباراة.

مصر ودعت أمم إفريقيا بشكل مفاجئ من دور الـ16 أمام جنوب إفريقيا بالهزيمة 0-1 على استاد القاهرة الدولي.

وكانت تقارير سعودية قد ربطت حجازي بالانتقال إلى أهلي جدة قبل أن تشير إلى أنها باتت مهددة بالفشل لمغالاة وست بروميتش في طلباته.

أستون فيلا كان أيضا في الصورة بعدما جذبهم حجازي أثناء متابعتهم لمحمود حسن "تريزيجيه" الذي بات إعلان انضمامه للفيلانز مسألة وقت.

وانتقل حجازي لوست بروميتش في صيف 2017 من الأهلي، وشارك مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى في 85 مباراة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات