ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

فابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه

- كتب   -  
فابريجاس - هازارد - تشيلسي
يعتقد سيسك فابريجاس لاعب موناكو، أن زميله السابق إيدين هازارد كان موفقا بانتقاله إلى ريال مدريد.

فابريجاس الذي زامل هازارد في تشيلسي، صرّح أن أسلوب ريال مدريد أنسب لـ هازارد من برشلونة.

وقال فابريجاس: "هازارد لاعب رائع يصنع الفارق، لقد خُلق ليلعب في ريال مدريد، لأنه يحتاج إلى الكثير من المساحات حتى يركض، وأن يسيطر على الكرة بين قدميه".

وأضاف في حديثه لصحيفة "أس" الإسبانية: "كما أنه يحب التحرك بحرية في الملعب وألا يلتزم بمركز واحد".

واستفاض: "برشلونة على سبيل المثال، فريق لديه التزام كبير بالمراكز، أما هازارد فيحب التحرك نحو الكرة وأن يحظى بالحرية، وفي ريال مدريد يمكنه تحقيق ذلك أكثر من برشلونة".

قبل أن يعترف بدهشته لانتقال أنطوان جريزمان من أتليتكو مدريد إلى برشلونة: "التعاقد مع جريزمان مفاجأة، لأنه جدد تعاقده مع أتليتكو مدريد العام الماضي وبدا أنه يريد عمل شيء مهم هناك. ولكن كرة القدم متقلبة، وانتقاله يجعل برشلونة أقوى، لأنه لاعب مميز للغاية وسيساهم كثيرا في الهجوم".

هازارد انتقل إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 100 مليون يورو بعد عدة سنوات ناجحة رفقة تشيلسي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات