ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
مؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراجمورينيو: فاجأني كلام كونتي.. يثق في الحصول على إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 يناير 2020المسماري: إغلاق المنشآت والموانئ النفطية «عمل شعبي»خسائر توقف تصدير النفط الليبي يوميااغلاق ميناء الزويتينة النفطيتعرف على تطور مؤشرات الاقتصاد الليبيسر رفض صالح لقاء وفد الوفاق في روسيا

فابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه

- كتب   -  
فابريجاس - هازارد - تشيلسي
يعتقد سيسك فابريجاس لاعب موناكو، أن زميله السابق إيدين هازارد كان موفقا بانتقاله إلى ريال مدريد.

فابريجاس الذي زامل هازارد في تشيلسي، صرّح أن أسلوب ريال مدريد أنسب لـ هازارد من برشلونة.

وقال فابريجاس: "هازارد لاعب رائع يصنع الفارق، لقد خُلق ليلعب في ريال مدريد، لأنه يحتاج إلى الكثير من المساحات حتى يركض، وأن يسيطر على الكرة بين قدميه".

وأضاف في حديثه لصحيفة "أس" الإسبانية: "كما أنه يحب التحرك بحرية في الملعب وألا يلتزم بمركز واحد".

واستفاض: "برشلونة على سبيل المثال، فريق لديه التزام كبير بالمراكز، أما هازارد فيحب التحرك نحو الكرة وأن يحظى بالحرية، وفي ريال مدريد يمكنه تحقيق ذلك أكثر من برشلونة".

قبل أن يعترف بدهشته لانتقال أنطوان جريزمان من أتليتكو مدريد إلى برشلونة: "التعاقد مع جريزمان مفاجأة، لأنه جدد تعاقده مع أتليتكو مدريد العام الماضي وبدا أنه يريد عمل شيء مهم هناك. ولكن كرة القدم متقلبة، وانتقاله يجعل برشلونة أقوى، لأنه لاعب مميز للغاية وسيساهم كثيرا في الهجوم".

هازارد انتقل إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 100 مليون يورو بعد عدة سنوات ناجحة رفقة تشيلسي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات