ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 أغسطس 2019
رسميا - مهاجم الجزائر ينضم إلى موناكورسميا - فيورنتينا يعلن ضم ريبيري ويحدد موعد تقديمهفرانك ريبيري.. جوهرة فرنسا التي فاز بها بايرن في اليانصيبتقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاريمدينة إيواء عمانية في بنجلاديش للاجئي ميانمارظريف يحذر واشنطن: الوجود العسكري لا يمكن أن يحول دون زعزعة الأمنالسعودية تعلن تطبيق "بطاقة الحج الذكية" بدلا من جواز السفر في العام المقبلظريف: إيران ستظل ملتزمة بمعاهدة عدم الانتشار النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 أغسطس 2019تقرير يكشف عن علاقة ترامب وصندوق الثروة الليبيالمحجوب:قريباً حسم أمر مدينة مرزقأين اختفى مشروع حماية المستهلكتسجيل 129 حالة تسمم في الابياروصول تعزيزات عسكرية تركية للوفاقالوطنية لحقوق الإنسان تدعو للكشف عن مصير الأسرى والمفقودين في ليبياحالة الطقس اليوم الأربعاءفوائد شرب زيت الزيتون على الريقتركيا تهدد اللاجئين السوريين بالترحيل القسري إذا لم يغادروا إسطنبولوزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضىميركل تلتقي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم في برلين

تقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويدي

- كتب   -  
ماتويدي
تواصلت أندية مانشستر يونايتد وإيفرتون وباريس سان جيرمان مع يوفنتوس للاستفسار عن إمكانية ضم بلايس ماتويدي لاعب وسط الفريق خلال السوق الصيفية الجارية. وذلك حسب تقرير نقلته شبكة "سكاي سبورتس".

وقال التقرير إن يوفنتوس ليس لديه أي نية للتخلي عن خدمات الدولي الفرنسي خلال الصيف الحالي.

صاحب الـ32 عاما انضم إلى يوفنتوس قادما من باريس سان جيرمان في صيف 2017 بمبلغ 25 مليون يورو ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2020.

وضم يوفنتوس خلال الصيف الجاري الثنائي آرون رامسي من أرسنال وأدريان رابيو من باريس سان جيرمان مجانا خلال الصيف الجاري.

ويمتلك الفريق الإيطالي كل من ميراليم بيانتش وإيمري تشان ورابيو ورامسي ورودريجو بينتانكور وسامي خضيرة بجانب ماتويدي في خط الوسط.

وشارك ماتويدي خلال الموسم المنصرم في 42 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 3 آخرين.

التعليقات