ايوان ليبيا

الخميس , 5 ديسمبر 2019
تدريب عناصر ليبية حول مكافحة الإرهابأسباب انسحاب وفد مجلس النواب ينسحب من ملتقى حول القدس في المغربتوقف الإنتاج في حقل الفيل النفطيوصول الاف السيارات الى ميناء بنغازيمستويات قياسية لانبعاثات الكربون في ليبياحقيقة استبدال أي معلم غير ملتزمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019عودة ضخ الوقود في الخط الرابط بين الزاوية وطرابلسصيانة المهبط الرئيسي في مطار معيتيقةارتفاع إيرادات النقد الأجنبيحالة الطقس اليوم الخميس"نيكي": اليابان تعتزم إرسال 270 بحارا إلى الشرق الأوسط لحماية السفنزلزال بقوة 5 درجات يضرب جزر الكوريلانتحار مسلح أطلق النار على ثلاثة في قاعدة عسكرية أمريكية بهاوايبعد 20 عاما .. كوريا الشمالية تنتهي من بناء سد في شمال شرق البلادالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بتوضيح “فوري” للاتفاقية مع الوفاقمنحة 100 ألف دينار لعائلة «كل شهيد»مواطن يسلم 42 صاروخ لمنطقة طبرق العسكريةمصر و فرنسا يتفقان على عدم مشروعية اتفاقية السراج مع تركياتركيا تنشر خريطة بحرية جديدة بعد الاتفاقية مع السراج

مظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانية

- كتب   -  
الاحتجاج على مسيرة تعتزم "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة

احتشد العديد من المتظاهرين صباح، اليوم السبت، في مدينة "هالة" الألمانية، محتجين على مسيرة تعتزم "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة تنظيمها اليوم.


وحمل المتظاهرون المناهضون للحركة، لافتات بالقرب من منطقة وسط المدينة، ورددوا شعارات مثل: "ليرحل النازيون".
وقالت متحدثة باسم الشرطة، إن قوات شرطية موجودة بكثافة في المدينة.
وكان تحالف "هالة ضد اليمين" دعا إلى تنظيم عدة مظاهرات لمناهضة اليمين المتطرف.

كما تعتزم المدينة، وجامعتها، التأكيد على مبدأ الديمقراطية والعالم المنفتح خلال مهرجان شعبي في المدينة. يذكر أن هيئة حماية الدستور(الاستخبارات الداخلية)، صنفت "حركة الهوية" مؤخرا على أنها هدف للمراقبة، في إطار مكافحة التطرف اليميني. وللحركة مبنى في مدينة "هالة" يعتبر المقر الرئيسي لها في ألمانيا. وتتوقع الشرطة تظاهر مئات من أنصار الحركة أمام المبنى، ظهر اليوم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات