ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 أغسطس 2019
رسميا - مهاجم الجزائر ينضم إلى موناكورسميا - فيورنتينا يعلن ضم ريبيري ويحدد موعد تقديمهفرانك ريبيري.. جوهرة فرنسا التي فاز بها بايرن في اليانصيبتقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاريمدينة إيواء عمانية في بنجلاديش للاجئي ميانمارظريف يحذر واشنطن: الوجود العسكري لا يمكن أن يحول دون زعزعة الأمنالسعودية تعلن تطبيق "بطاقة الحج الذكية" بدلا من جواز السفر في العام المقبلظريف: إيران ستظل ملتزمة بمعاهدة عدم الانتشار النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 أغسطس 2019تقرير يكشف عن علاقة ترامب وصندوق الثروة الليبيالمحجوب:قريباً حسم أمر مدينة مرزقأين اختفى مشروع حماية المستهلكتسجيل 129 حالة تسمم في الابياروصول تعزيزات عسكرية تركية للوفاقالوطنية لحقوق الإنسان تدعو للكشف عن مصير الأسرى والمفقودين في ليبياحالة الطقس اليوم الأربعاءفوائد شرب زيت الزيتون على الريقتركيا تهدد اللاجئين السوريين بالترحيل القسري إذا لم يغادروا إسطنبولوزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضىميركل تلتقي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم في برلين

مظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانية

- كتب   -  
الاحتجاج على مسيرة تعتزم "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة

احتشد العديد من المتظاهرين صباح، اليوم السبت، في مدينة "هالة" الألمانية، محتجين على مسيرة تعتزم "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة تنظيمها اليوم.


وحمل المتظاهرون المناهضون للحركة، لافتات بالقرب من منطقة وسط المدينة، ورددوا شعارات مثل: "ليرحل النازيون".
وقالت متحدثة باسم الشرطة، إن قوات شرطية موجودة بكثافة في المدينة.
وكان تحالف "هالة ضد اليمين" دعا إلى تنظيم عدة مظاهرات لمناهضة اليمين المتطرف.

كما تعتزم المدينة، وجامعتها، التأكيد على مبدأ الديمقراطية والعالم المنفتح خلال مهرجان شعبي في المدينة. يذكر أن هيئة حماية الدستور(الاستخبارات الداخلية)، صنفت "حركة الهوية" مؤخرا على أنها هدف للمراقبة، في إطار مكافحة التطرف اليميني. وللحركة مبنى في مدينة "هالة" يعتبر المقر الرئيسي لها في ألمانيا. وتتوقع الشرطة تظاهر مئات من أنصار الحركة أمام المبنى، ظهر اليوم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات