ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
قوات تحالف دعم الشرعية تعترض وتسقط طائرات حوثية "مسيرة" أطلقت باتجاه السعوديةاحتجاج في فرنسا لمطالبة قادة مجموعة السبع بالتحرك في قضايا الاقتصاد والمناخانتخاب أمين عام مركز الملك عبدالله رئيسا فخريا لتحالف الأديان من أجل السلام العالميجونسون: على الاتحاد الأوروبي "التخلي" عن شبكة الأمان الإيرلندية لتجنب بريكست من دون اتفاقانشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019

جولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجارية

- كتب   -  
الممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتهايزر

صرح متحدث أمريكي أن مسئولين كبار من الولايات المتحدة والصين أجروا محادثات هاتفية أمس الخميس، في ثاني محادثة من نوعها منذ القمة التي عقدت بين الجانبين في يونيو الماضي، واتفقا خلالها على إبرام هدنة في الحرب التجارية الدائرة بينهما.


وتحدث الممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتهايزر ووزير الخزانة ستيفن منوشين هاتفيًا مع الجانب الصيني في وقت سابق أمس الخميس، حسبما أكد المتحدث باسم الممثل التجاري، في تصريحات أوردتها وكالة "بلومبرج" للأنباء.

ولم يتطرق المتحدث إلى تفاصيل المحادثات الهاتفية، كما لم ترد وزارة التجارة الصينية على طلب بالكشف عن مزيد من التفاصيل.

وتعثرت المحادثات بين الجانبين الأمريكي والصيني في مايو الماضي، ولم يتم إحراز تقدم كبير منذ اتفاق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الصيني شي جين بينج على هدنة خلال لقاء على هامش قمة مجموعة العشرين التي عقدت في اليابان الشهر الماضي.

وكان منوشين ذكر في وقت سابق هذا الأسبوع أن المحادثات الهاتفية مع الجانب الصيني "مثمرة" وأنه سيتوجه مع لايتهايزر إلى بكين لعقد مزيد من الاجتماعات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات