ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

اليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحية

- كتب   -  
المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل - أنيجريت كرامب كارنباور

قبيل بدء عطلتها الصيفية تجيب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اليوم الجمعة على أسئلة الصحفيين خلال مؤتمر صحفي في العاصمة برلين.

وبحسب بيانات اتحاد صحافة العاصمة "المؤتمر الصحفي الاتحادي"، فإن المؤتمر سيبدأ في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم (التوقيت المحلي).

تجدر الإشارة إلى أنه من المعتاد أن تمثل ميركل أمام الصحفيين للرد على أسئلتهم في فصل الصيف.

ومن المنتظر أن يتطرق المؤتمر الصحفي إلى تعيين رئيسة الحزب المسيحي الديمقراطي، أنيجريت كرامب كارنباور، وزيرة للدفاع خلفًا لأورزولا فون دير لاين، التي انتخبها البرلمان الأوروبي قبل أيام لرئاسة المفوضية الأوروبية.

كما من المتوقع أن يُطرح خلال المؤتمر أسئلة عن مشاريع الحكومة من أجل حماية المناخ. وتشارك الناشطة السويدية جيرتا تونبرج بالتوازي مع المؤتمر في مظاهرة من أجل حماية المناخ في برلين، والتي تقام في إطار حركة "أيام الجمعة من أجل المستقبل".

ومن المحتمل أن يتطرق المؤتمر الصحفي إلى الحالة الصحية لميركل، التي عانت خلال الأسابيع الماضية من نوبات ارتجاف علنية.

وكانت ميركل أكدت من قبل أن هذه النوبات لا تؤثر على قدرتها على الأداء.

واحتفلت المستشارة أول أمس الأربعاء بعيد ميلادها الخامس والستين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات