ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
دون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنة

اليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحية

- كتب   -  
المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل - أنيجريت كرامب كارنباور

قبيل بدء عطلتها الصيفية تجيب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اليوم الجمعة على أسئلة الصحفيين خلال مؤتمر صحفي في العاصمة برلين.

وبحسب بيانات اتحاد صحافة العاصمة "المؤتمر الصحفي الاتحادي"، فإن المؤتمر سيبدأ في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم (التوقيت المحلي).

تجدر الإشارة إلى أنه من المعتاد أن تمثل ميركل أمام الصحفيين للرد على أسئلتهم في فصل الصيف.

ومن المنتظر أن يتطرق المؤتمر الصحفي إلى تعيين رئيسة الحزب المسيحي الديمقراطي، أنيجريت كرامب كارنباور، وزيرة للدفاع خلفًا لأورزولا فون دير لاين، التي انتخبها البرلمان الأوروبي قبل أيام لرئاسة المفوضية الأوروبية.

كما من المتوقع أن يُطرح خلال المؤتمر أسئلة عن مشاريع الحكومة من أجل حماية المناخ. وتشارك الناشطة السويدية جيرتا تونبرج بالتوازي مع المؤتمر في مظاهرة من أجل حماية المناخ في برلين، والتي تقام في إطار حركة "أيام الجمعة من أجل المستقبل".

ومن المحتمل أن يتطرق المؤتمر الصحفي إلى الحالة الصحية لميركل، التي عانت خلال الأسابيع الماضية من نوبات ارتجاف علنية.

وكانت ميركل أكدت من قبل أن هذه النوبات لا تؤثر على قدرتها على الأداء.

واحتفلت المستشارة أول أمس الأربعاء بعيد ميلادها الخامس والستين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات