ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

إعادة فتح أجواء مطار معيتيقة

- كتب   -  
إعادة فتح أجواء مطار معيتيقة
إعادة فتح أجواء مطار معيتيقة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت سلطات الطيران المدني في طرابلس إعادة فتح أجواء مطار معيتيقة الدولي مساء أمس الخميس، بعد إغلاقها عقب تعرضه لقصف جوي.

وقالت سلطات المطار على صفحته بموقع فيسبوك إن الشركات الناقلة ستباشر خلال وقت قصير ما تبقى من رحلاتها المجدولة لهذا اليوم. ولم توضح سلطات المطار تفاصيل القصف والأضرار التي لحقت به.

وكانت سلطات المطار قد أعلنت عن تعرض المطار لقصف توقفت على إثره الملاحة الجوية. وذكرت أنه تم توجيه طائرتي الخطوط الجوية الافريقية القادمة من الأسكندرية والليبية القادمة من صفاقس إلى مطار مصراتة الدولي، وعودة طائرة الأجنحة الليبية من مدرج الإقلاع، والتي كانت متوجهة إلى مطار تونس قرطاج الدولي بعد وقوع القصف.

التعليقات