ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2019خسائر بشرية في صفوف قوات الوفاقتفاصيل زيارة باشاغا إلى الولايات المتحدة الأمريكيةتعرف على مرتبة ليبيا في قائمة الدول الأكثر خطورة في العالمحصيلة القصف الجوي على مصنع بسكويت بوادي الربيعحالة الطقس اليوم الإثنينجابر المبارك يعتذر عن عدم تشكيل الحكومة الكويتية الجديدةوفاة الأميرة الكمبودية نورودوم بوفا ديفي عن 76 عاماخبايا لقاء البيت الأبيض.. ترامب يتعمد إظهار سطوته على أردوغان ويسخر من إعلامههونج كونج تدرس إرجاء الانتخابات المحلية بسبب المظاهراتزعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزله

إعادة فتح أجواء مطار معيتيقة

- كتب   -  
إعادة فتح أجواء مطار معيتيقة
إعادة فتح أجواء مطار معيتيقة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت سلطات الطيران المدني في طرابلس إعادة فتح أجواء مطار معيتيقة الدولي مساء أمس الخميس، بعد إغلاقها عقب تعرضه لقصف جوي.

وقالت سلطات المطار على صفحته بموقع فيسبوك إن الشركات الناقلة ستباشر خلال وقت قصير ما تبقى من رحلاتها المجدولة لهذا اليوم. ولم توضح سلطات المطار تفاصيل القصف والأضرار التي لحقت به.

وكانت سلطات المطار قد أعلنت عن تعرض المطار لقصف توقفت على إثره الملاحة الجوية. وذكرت أنه تم توجيه طائرتي الخطوط الجوية الافريقية القادمة من الأسكندرية والليبية القادمة من صفاقس إلى مطار مصراتة الدولي، وعودة طائرة الأجنحة الليبية من مدرج الإقلاع، والتي كانت متوجهة إلى مطار تونس قرطاج الدولي بعد وقوع القصف.

التعليقات