ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
زعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصية

كتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدة

- كتب   -  
كتيبة "العاديات"  تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدة
كتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدة

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف مصدر عسكري رفيع من القيادة العامة للقوات المسلحة عن تحرك كتيبة عسكرية مقاتلة شُكلّت مؤخراً وتابعة مباشرة للقيادة لتنفيذ المهام المناطة بها .

وقال المصدر أن هذه القوة  تمثل واحد من كبريات الكتائب العسكرية المقاتلة في مدينة الزنتان رافضاً الكشف الإدلاء عن أي تفاصيل إضافية تتعلق بعددها .

وأضاف بأن الكتيبة تحركت لاستلام عدة مهام بعد صدور الاوامر من القيادة العامة بالتحرك وتسمى بكتيبة العاديات المقاتلة ، مشيراً إلى أن غالبية عناصرها من العناصر التي قاتلت مليشيات إنقلاب فجر ليبيا سنة 2014 وحتى نهاية سنة 2015 .

 ورفض المصدر الكشف عن وجهة هذه القوة أو طبيعة مهامها في حين إستلمت فيه أماكنها بأكبر قوة من المقاتلين والعتاد مؤكداً بأن تحركها جاء بحسب الاوامر ضمن الخطة الثانية المرسومة من القيادة العامة، وذلك على حد قوله .

التعليقات