ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
حالة الطقس اليوم الإثنينزعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفطنورلاند رئيس فخري لغرفة التجارة الأميركية - الليبيةرد الحكومة الموقتة حول تقرير الرقابة الإداريةاستمرار إضراب نقابة هيئة التدريس بجامعة طرابلسترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارو

توفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقود

- كتب   -  
توفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقود
توفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقود

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط، أمس الخميس، بدء توزيع الوقود مباشرة للمواطن، عن طريق توفير صهاريج متنقلة موزّعة على عدد من المواقع التي تم اختيارها بعناية بناء على الازدحام السكاني وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، التي ستقوم بدورها بتأمين عمليات البيع وتنظيمها.


وأوضحت الشركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها وضعت شاحنتين لتوزيع الوقود تحت تصرف المواطنين مبدئيا، الأولى بمقرّ كلّية البنات سابقا، والثانية أمام مصلحة الجمارك بالقرب من ميناء الشعاب، مضيفا أنها ستعلن عن باقي المواقع فور تحديدها.


وطمأنت الشركة المواطنين بأن الوقود متوفر وبكميات تكفي لسد احتياجات المواطن ولا داعي للازدحام أمام المحطات.

التعليقات