ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخ

- كتب   -  
وزيرة البيئة الألمانية سفينيا شولتسه

أخفق الوزراء المعنيون بحماية المناخ في الحكومة الألمانية خلال جلستهم الثالثة الخميس في التوافق على خطوات محددة لزيادة الإسهام في حماية المناخ.


وقالت وزيرة البيئة سفينيا شولتسه مساء الخميس في برلين إنه جرت مناقشة مكثفة بشأن تسعير انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وحزمة الإجراءات المخطط لها بكاملها.
وقالت الوزيرة "لقد اتضح تماما أننا نحتاج خلال الأسابيع المقبلة للكثير من العمل".
وأضافت أنه يتبقى في الخطة الزمنية أن جزءا مما ينبغي علينا عمله داخل مجموعة وزراء المناخ، أن نصدر حزمة إجراءات مكتملة بحلول العشرين من  سبتمبر المقبل "وحتى ذلك الوقت هناك الكثير مما ينبغي عمله". وأمضى الوزراء المختصون تحت قيادة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ثلاث ساعات للنقاش حول إجراء المزيد لحماية المناخ في وسائل المواصلات والإنشاءات والزراعة في ألمانيا، بهدف وصول ألمانيا مستقبلا إلى أهداف المناخ الخاصة بها والأهداف المعلنة عالميا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات