ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
قوات تحالف دعم الشرعية تعترض وتسقط طائرات حوثية "مسيرة" أطلقت باتجاه السعوديةاحتجاج في فرنسا لمطالبة قادة مجموعة السبع بالتحرك في قضايا الاقتصاد والمناخانتخاب أمين عام مركز الملك عبدالله رئيسا فخريا لتحالف الأديان من أجل السلام العالميجونسون: على الاتحاد الأوروبي "التخلي" عن شبكة الأمان الإيرلندية لتجنب بريكست من دون اتفاقانشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019

سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونية

- كتب   -  
تأشيرة إلكترونية

تعتزم روسيا إصدار تأشيرات إلكترونية للزوار الأجانب القادمين إلى العاصمة الإمبراطورية السابقة سان بطرسبرج وذلك للمرة الأولى، اعتبارا من أول أكتوبر المقبل، قبل تعميم الخطة على الصعيد الوطني في عام 2021.


ووفق ما أوردته وكالة أنباء بلومبرج اليوم الخميس، تعهد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اجتماع مع حاكم سانت بطرسبرج، ألكسندر بيجلوف، بتوقيع أمر تنفيذي لنظام التأشيرة الجديدة لثاني أكبر مدينة في روسيا في اليوم ذاته.
وستبدأ روسيا إصدار التأشيرات الإلكترونية اعتبارا من أول يناير عام 2021 ، للسماح للسياح ورجال الأعمال وغيرهم من الزوار من أوروبا وبعض الدول الآسيوية، بقضاء ما يصل إلى 16 يوما في البلاد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات