ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

تقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيان

- كتب   -  
ويليام صليبا - سانت إيتيان
صراع مثير أشتد في الأيام القليلة الماضية بين أرسنال وتوتنام من أجل خطف خدمات ويليام صليبا مدافع نادي سانت إيتيان الفرنسي. والآن حُسم السابق لصالح المدفعجية.

إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية كشفت في تقرير حصري لها اليوم الخميس حسم أرسنال لصراعه مع توتنام من أجل صليبا.

وأشارت الإذاعة إلى "أرسنال وسانت إيتيان اتفقا بالفعل على صفقة صليبا مقابل 29 مليون يورو + إضافات".

صليبا سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات مع أرسنال، على أن يستمر الموسم المقبل في سانت إيتيان على سبيل الإعارة ويبدأ مشواره مع النادي اللندني الموسم بعد المقبل، وفقا للإذاعة.

وفي الإطار ذاته، أشارت سكاي الإيطالية إلى "صليبا هو من قرر الانضمام لأرسنال وليس توتنام. القرار النهائي كان له".

ومن المنتظر أن يوقع صاحب 18 عاما يوم الجمعة على عقود انضمامه لأرسنال.

أرسنال في البداية كان قريبا بشدة من اللاعب، قبل أن يتدخل نادي توتنام ويعرض نفس العرض على سانت إيتيان للظفر باللاعب. ()

وتم تصعيد صليبا للفريق الأول بنادي سانت إيتيان في صيف 2018، وهو أحد أبرز مواهب الفريق والدوري الفرنسي الشابة.

صاحب الـ18 عاما شارك خلال الموسم المنصرم في 19 مباراة بكل المسابقات مع سانت إيتيان، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن.

ولعب صليبا لجميع منتخبات فرنسا للشباب من فئة تحت 16 عاما حتى خاض مباراة في شهر مارس الماضي مع فريق تحت 20 عاما.

التعليقات