ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 أغسطس 2019
رسميا - مهاجم الجزائر ينضم إلى موناكورسميا - فيورنتينا يعلن ضم ريبيري ويحدد موعد تقديمهفرانك ريبيري.. جوهرة فرنسا التي فاز بها بايرن في اليانصيبتقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاريمدينة إيواء عمانية في بنجلاديش للاجئي ميانمارظريف يحذر واشنطن: الوجود العسكري لا يمكن أن يحول دون زعزعة الأمنالسعودية تعلن تطبيق "بطاقة الحج الذكية" بدلا من جواز السفر في العام المقبلظريف: إيران ستظل ملتزمة بمعاهدة عدم الانتشار النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 أغسطس 2019تقرير يكشف عن علاقة ترامب وصندوق الثروة الليبيالمحجوب:قريباً حسم أمر مدينة مرزقأين اختفى مشروع حماية المستهلكتسجيل 129 حالة تسمم في الابياروصول تعزيزات عسكرية تركية للوفاقالوطنية لحقوق الإنسان تدعو للكشف عن مصير الأسرى والمفقودين في ليبياحالة الطقس اليوم الأربعاءفوائد شرب زيت الزيتون على الريقتركيا تهدد اللاجئين السوريين بالترحيل القسري إذا لم يغادروا إسطنبولوزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضىميركل تلتقي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم في برلين

تقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيان

- كتب   -  
ويليام صليبا - سانت إيتيان
صراع مثير أشتد في الأيام القليلة الماضية بين أرسنال وتوتنام من أجل خطف خدمات ويليام صليبا مدافع نادي سانت إيتيان الفرنسي. والآن حُسم السابق لصالح المدفعجية.

إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية كشفت في تقرير حصري لها اليوم الخميس حسم أرسنال لصراعه مع توتنام من أجل صليبا.

وأشارت الإذاعة إلى "أرسنال وسانت إيتيان اتفقا بالفعل على صفقة صليبا مقابل 29 مليون يورو + إضافات".

صليبا سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات مع أرسنال، على أن يستمر الموسم المقبل في سانت إيتيان على سبيل الإعارة ويبدأ مشواره مع النادي اللندني الموسم بعد المقبل، وفقا للإذاعة.

وفي الإطار ذاته، أشارت سكاي الإيطالية إلى "صليبا هو من قرر الانضمام لأرسنال وليس توتنام. القرار النهائي كان له".

ومن المنتظر أن يوقع صاحب 18 عاما يوم الجمعة على عقود انضمامه لأرسنال.

أرسنال في البداية كان قريبا بشدة من اللاعب، قبل أن يتدخل نادي توتنام ويعرض نفس العرض على سانت إيتيان للظفر باللاعب. ()

وتم تصعيد صليبا للفريق الأول بنادي سانت إيتيان في صيف 2018، وهو أحد أبرز مواهب الفريق والدوري الفرنسي الشابة.

صاحب الـ18 عاما شارك خلال الموسم المنصرم في 19 مباراة بكل المسابقات مع سانت إيتيان، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن.

ولعب صليبا لجميع منتخبات فرنسا للشباب من فئة تحت 16 عاما حتى خاض مباراة في شهر مارس الماضي مع فريق تحت 20 عاما.

التعليقات