ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
أكثر من 200 عالم يؤكدون: الهواء يحمل فيروس كوروناكورونا حول العالم: 11.45 مليون إصابة.. 6.2 مليون متعافي.. و534 ألف حالة وفاةالسعودية تعلن الضوابط والمعايير الصحية الخاصة بموسم الحج المقبلبعد تسجيل 23 ألف إصابة خلال يوم... الهند ثالث أكثر دولة تضررا من "كورونا" في العالمفشل مقترح تمديد ولاية المشري لعام إضافيأنباء عن إصابة قيادات تركية في قصف قاعدة الوطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 5 يوليو (57 حالة جديدة)مساعي أوروبية للتهدئة بين فرنسا و تركيا بسبب ليبيامظاهرة حاشدة في بنغازي رفضاً للتدخل التركيتعليق المجلس الأعلى للدولة على قصف قاعدة الوطيةوصول شحنة إمدادات طبيّة إلى مطار معيتيقة الدوليطائرات الاحتلال الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةهيئة سك العملة البريطانية تحتفي بالمغني إلتون جون بعملة تذكارية جديدةنيكي يرتفع 0.16% في بداية التعامل بطوكيوبرشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطة

وزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"

- كتب   -  
عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام العماني

عبر الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني، وزير الإعلام العماني، عن سعادته لوجوده في القاهرة، ضمن فعاليات اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب، بالقول إنه "عندما نأتي إلى مصر فإننا نأتي إلى القلب التي تمدنا بالطاقة والمحبة نأتي إلى الحضارة وإلى الإنسان المصري الذي ينشر المحبه في كل أرجاء المعمورة".


وشكر وزير الإعلام العماني، خلال لقائه قيادات الهيئات والمؤسسات الإعلامية والصحفية المصرية لبحث مواصلة تفعيل التعاون المشترك بين سلطنة عُمان ومصر، الحضور على تلبية دعوته.
وأضاف وزير الإعلام العماني، بالقول: حين نسافر إلى مصر فإننا نسافر من البيت الي البيت.
وأوضح، "حين نتحدث عن الإعلام دائما نذكر أن الإعلام هو الإنسان والرسائل الإعلامية تشكل جيلا، لذلك أؤكد أن أجيالنا جديرة بالمحبة فلابد أن نضع لهم أملا بأن المستقبل جميل".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات