ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

رابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيول

- كتب   -  
ماريو هيرموسو أثناء تقديمه بقميص أتلتيكو مدريد
يواصل أتليتكو مدريد تعزيز صفوفه بضم المدافع ماريو هيرموسو من صفوف إسبانيول بعقد يمتد إلى 5 سنوات.

اللاعب انضم مقابل 29 مليون يورو ليعوض رحيل الأوروجوياني دييجو جودين والفرنسي لوكاس هيرنانديز، كما يستطيع شغل مركز قلب الدفاع والظهير.

وأصبح الإسباني رابع مدافع ينضم لصفوف الروخيبلانكوس بعد كل من فيليبي من بورتو البرتغالي، رينان لودي من أتليتكو باراناينسي البرازيلي، كيران ترايبير من توتنام الإنجليزي.

المدافع البالغ 24 عاما خاض خلال موسمين مع الفريق الكتالوني 59 مباراة في جميع المسابقات وسجل 4 أهداف.

وأبدى اللاعب سعادته أثناء تقديمه بملعب واندا ميتروبوليتانو قائلا: "أردت الانضمام لأتليتكو مدريد عندما سنحت لي الفرصة، أنها تجربة فريدة بالنسبة لي من أجل التطور والعودة للمدينة، أنا ممتن ولا أطيق صبرا للانتظار".

لاعب شباب ريال مدريد السابق سوف يرتدي القميص رقم 22 مع الغريم التقليدي للملكي.

وضم أتليتكو مدريد كل من جواو فيليكس وماركوس يورنتي وإيفان سابونيتش وهيكتور هيريرا ليواصل تدعيم صفوفه للموسم المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات