ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 أغسطس 2019
رسميا - مهاجم الجزائر ينضم إلى موناكورسميا - فيورنتينا يعلن ضم ريبيري ويحدد موعد تقديمهفرانك ريبيري.. جوهرة فرنسا التي فاز بها بايرن في اليانصيبتقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاريمدينة إيواء عمانية في بنجلاديش للاجئي ميانمارظريف يحذر واشنطن: الوجود العسكري لا يمكن أن يحول دون زعزعة الأمنالسعودية تعلن تطبيق "بطاقة الحج الذكية" بدلا من جواز السفر في العام المقبلظريف: إيران ستظل ملتزمة بمعاهدة عدم الانتشار النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 أغسطس 2019تقرير يكشف عن علاقة ترامب وصندوق الثروة الليبيالمحجوب:قريباً حسم أمر مدينة مرزقأين اختفى مشروع حماية المستهلكتسجيل 129 حالة تسمم في الابياروصول تعزيزات عسكرية تركية للوفاقالوطنية لحقوق الإنسان تدعو للكشف عن مصير الأسرى والمفقودين في ليبياحالة الطقس اليوم الأربعاءفوائد شرب زيت الزيتون على الريقتركيا تهدد اللاجئين السوريين بالترحيل القسري إذا لم يغادروا إسطنبولوزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضىميركل تلتقي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم في برلين

سكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتد

- كتب   -  
روميلو لوكاكو - بلجيكا
حدد نادي إنتر ميلان قيمة الراتب المتوقع أن يحصل عليه المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في حالة انضمامه للنادي الإيطالي.

وكشفت شبكة أخبار "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن نادي إنتر ميلان رصد مبلغ 41 مليون جنيه إسترليني راتبا للمهاجم البلجيكي بعقد يتمد لـ5 مواسم.

أضافت سكاي أن إنتر سيحاول إكمال مفاوضاته مع مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة ليحصل على خدمات لوكاكو.

ويلعب إنتر ميلان ضد مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع الجاري وديا في بطولة الأبطال الدولية ومن المنتظر أن يبدأ الطرفين مفاوضات بشأن صفقة لوكاكو.

ويجهز نادي إنتر ميلان عرضا بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم لوكاكو، على أن يحصل يونايتد على 40 مليون جنيه إسترليني في الصيف الجاري وباقي قيمة الصفقة في العام المقبل.

ويأمل مسؤولو إنتر في حسم الصفقة سريعا من أجل إتاحة الفرصة للشياطين الحمر لتعويض رحيل لوكاكو قبل نهاية سوق الانتقالات الذي ينتهي في التاسع من أغسطس المقبل لأندية الدوري الإنجليزي.

ويتواجد لوكاكو في المعسكر التدريبي للشياطين الحمر في أستراليا استعدادا للموسم الجديد، ثم يلتقي إنتر في سنغافورة السبت المقبل وديا.

وانضم لوكاكو إلى يونايتد قادما من إيفرتون في صيف عام 2017 مقابل 79 مليون إسترليني.

وشارك المهاجم البلجيكي مع يونايتد في 96 مباراة سجل خلالهم 42 هدفا وصنع 13 آخرين.

ويمتلك لوكاكو عقدا مع يونايتد يمتد حتى صيف عام 2022.

التعليقات