ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
فشل مقترح تمديد ولاية المشري لعام إضافيأنباء عن إصابة قيادات تركية في قصف قاعدة الوطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 5 يوليو (57 حالة جديدة)مساعي أوروبية للتهدئة بين فرنسا و تركيا بسبب ليبيامظاهرة حاشدة في بنغازي رفضاً للتدخل التركيتعليق المجلس الأعلى للدولة على قصف قاعدة الوطيةوصول شحنة إمدادات طبيّة إلى مطار معيتيقة الدوليطائرات الاحتلال الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةهيئة سك العملة البريطانية تحتفي بالمغني إلتون جون بعملة تذكارية جديدةنيكي يرتفع 0.16% في بداية التعامل بطوكيوبرشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعية

سكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتد

- كتب   -  
روميلو لوكاكو - بلجيكا
حدد نادي إنتر ميلان قيمة الراتب المتوقع أن يحصل عليه المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في حالة انضمامه للنادي الإيطالي.

وكشفت شبكة أخبار "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن نادي إنتر ميلان رصد مبلغ 41 مليون جنيه إسترليني راتبا للمهاجم البلجيكي بعقد يتمد لـ5 مواسم.

أضافت سكاي أن إنتر سيحاول إكمال مفاوضاته مع مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة ليحصل على خدمات لوكاكو.

ويلعب إنتر ميلان ضد مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع الجاري وديا في بطولة الأبطال الدولية ومن المنتظر أن يبدأ الطرفين مفاوضات بشأن صفقة لوكاكو.

ويجهز نادي إنتر ميلان عرضا بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم لوكاكو، على أن يحصل يونايتد على 40 مليون جنيه إسترليني في الصيف الجاري وباقي قيمة الصفقة في العام المقبل.

ويأمل مسؤولو إنتر في حسم الصفقة سريعا من أجل إتاحة الفرصة للشياطين الحمر لتعويض رحيل لوكاكو قبل نهاية سوق الانتقالات الذي ينتهي في التاسع من أغسطس المقبل لأندية الدوري الإنجليزي.

ويتواجد لوكاكو في المعسكر التدريبي للشياطين الحمر في أستراليا استعدادا للموسم الجديد، ثم يلتقي إنتر في سنغافورة السبت المقبل وديا.

وانضم لوكاكو إلى يونايتد قادما من إيفرتون في صيف عام 2017 مقابل 79 مليون إسترليني.

وشارك المهاجم البلجيكي مع يونايتد في 96 مباراة سجل خلالهم 42 هدفا وصنع 13 آخرين.

ويمتلك لوكاكو عقدا مع يونايتد يمتد حتى صيف عام 2022.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات