ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
فشل مقترح تمديد ولاية المشري لعام إضافيأنباء عن إصابة قيادات تركية في قصف قاعدة الوطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 5 يوليو (57 حالة جديدة)مساعي أوروبية للتهدئة بين فرنسا و تركيا بسبب ليبيامظاهرة حاشدة في بنغازي رفضاً للتدخل التركيتعليق المجلس الأعلى للدولة على قصف قاعدة الوطيةوصول شحنة إمدادات طبيّة إلى مطار معيتيقة الدوليطائرات الاحتلال الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةهيئة سك العملة البريطانية تحتفي بالمغني إلتون جون بعملة تذكارية جديدةنيكي يرتفع 0.16% في بداية التعامل بطوكيوبرشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعية

تقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمار

- كتب   -  
نيمار
أشارت تقارير إسبانية إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد يستخدم الأرجنتيني باولو ديبالا من أجل الحصول على خدمات البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان.

نيمار طلب الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي بعدما تأخر عن حضور التدريبات استعدادا للموسم الجديد، كما أكد المدير الرياضي ليوناردو على رحيل أغلى لاعب في العالم.

ولا يبدو أي ناد مستعد لدفع قيمة صفقة نيمار للنادي الباريسي والتي تقدر بـ 300 مليون يورو.

وازدادت صعوبة انضمام البرازيلي لصفوف برشلونة من جديد خاصة بعد التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان مقابل 120 مليون يورو.

ووفقا لبرنامج "أل شيرنجيتو" الإسباني فأن نيمار قد يجاور البرتغالي كريستيانو رونالدو في هجوم يوفنتوس حال إتمام الصفقة التبادلية مع ديبالا.

وأشارت تقارير إيطالية إلى أن والد نيمار تواجد في تورينو والتقى مسؤولي السيدة العجوز ().

يوفنتوس يُقدر قيمة نيمار بـ 100 مليون يورو حسب بعض التقارير السابقة وهو ما قد يفتح الباب حول إضافة لاعب آخر في الصفقة لتقليل المقابل المادي.

يوفنتوس ضم حتى الآن 7 صفقات لتدعيم صفوفه الموسم المقبل، مقابل 151 مليون يورو.

نيمار سجل بقميص باريس 51 هدفا في 58 مباراة وحقق لقبي الدوري الفرنسي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات