ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
أكثر من 200 عالم يؤكدون: الهواء يحمل فيروس كوروناكورونا حول العالم: 11.45 مليون إصابة.. 6.2 مليون متعافي.. و534 ألف حالة وفاةالسعودية تعلن الضوابط والمعايير الصحية الخاصة بموسم الحج المقبلبعد تسجيل 23 ألف إصابة خلال يوم... الهند ثالث أكثر دولة تضررا من "كورونا" في العالمفشل مقترح تمديد ولاية المشري لعام إضافيأنباء عن إصابة قيادات تركية في قصف قاعدة الوطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 5 يوليو (57 حالة جديدة)مساعي أوروبية للتهدئة بين فرنسا و تركيا بسبب ليبيامظاهرة حاشدة في بنغازي رفضاً للتدخل التركيتعليق المجلس الأعلى للدولة على قصف قاعدة الوطيةوصول شحنة إمدادات طبيّة إلى مطار معيتيقة الدوليطائرات الاحتلال الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةهيئة سك العملة البريطانية تحتفي بالمغني إلتون جون بعملة تذكارية جديدةنيكي يرتفع 0.16% في بداية التعامل بطوكيوبرشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطة

سكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمه

- كتب   -  
زاها - أرسنال - كريستال بالاس
الأمر أصبح واضحا الآن. ويلفريد زاها يرغب في الرحيل من صفوف كريستال بالاس الإنجليزي هذا الصيف.

شبكة سكاي سبورتس كشفت في تقرير حصري حديث زاها مع مسؤولي بالاس وأخبرهم برغبته في الرحيل.

زاها الذي عاد بعد نهاية مشوار كوت ديفوار في أمم إفريقيا 2019، يصمم على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لـ سكاي.

كريستال بالاس رفض عرضا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني من أرسنال لضم زاها، ولكن النادي اللندني سوف "يضغط بقوة في الأيام القليلة المقبلة من أجل التعاقد مع زاها".

وأشارت سكاي إلى "زاها هو الهدف رقم 1 لـ أوناي إيمري في سوق الانتقالات الصيفية الحالية".

رغبة إيمري في التعاقد مع زاها بدأت منذ خسارة أرسنال أمام كريستال بالاس 3-2 في شهر أبريل الماضي.

الجناح الإيفواري صاحب الـ 26 عاما يمتد عقده مع كريستال بالاس حتى 2023.

زاها خريج أكاديمية بالاس انضم إلى مانشستر يونايتد في 2013 قبل أن يخرج معارا أكثر من مرة لـ بالاس، لينضم بشكل نهائي في 2015.

ولعب زاها 36 مباراة الموسم الماضي مع بالاس ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة مثلهم.

وظهر زاها في بطولة أمم إفريقيا 2019 في مصر وشارك في 5 مباريات ونجح في تسجيل هدفين والصناعة مرة.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات