ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

سكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمه

- كتب   -  
زاها - أرسنال - كريستال بالاس
الأمر أصبح واضحا الآن. ويلفريد زاها يرغب في الرحيل من صفوف كريستال بالاس الإنجليزي هذا الصيف.

شبكة سكاي سبورتس كشفت في تقرير حصري حديث زاها مع مسؤولي بالاس وأخبرهم برغبته في الرحيل.

زاها الذي عاد بعد نهاية مشوار كوت ديفوار في أمم إفريقيا 2019، يصمم على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لـ سكاي.

كريستال بالاس رفض عرضا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني من أرسنال لضم زاها، ولكن النادي اللندني سوف "يضغط بقوة في الأيام القليلة المقبلة من أجل التعاقد مع زاها".

وأشارت سكاي إلى "زاها هو الهدف رقم 1 لـ أوناي إيمري في سوق الانتقالات الصيفية الحالية".

رغبة إيمري في التعاقد مع زاها بدأت منذ خسارة أرسنال أمام كريستال بالاس 3-2 في شهر أبريل الماضي.

الجناح الإيفواري صاحب الـ 26 عاما يمتد عقده مع كريستال بالاس حتى 2023.

زاها خريج أكاديمية بالاس انضم إلى مانشستر يونايتد في 2013 قبل أن يخرج معارا أكثر من مرة لـ بالاس، لينضم بشكل نهائي في 2015.

ولعب زاها 36 مباراة الموسم الماضي مع بالاس ونجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة مثلهم.

وظهر زاها في بطولة أمم إفريقيا 2019 في مصر وشارك في 5 مباريات ونجح في تسجيل هدفين والصناعة مرة.

طالع أيضا

التعليقات