ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

رفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازي

- كتب   -  
رفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازي
رفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت مديرية أمن بنغازي أمس الأربعاء إنتهاء التحقيقات مع مدير الأمن العميد عادل عبدالعزيز بخصوص أحداث تفجير مقبرة الهواري يوم الخميس الماضي.

مديرية أمن بنغازي أوضحت عبر مكتبه الإعلامي أن التحقيقات أكدت خلو مسؤولية مديرية الأمن من أي تقصير حيثُ أصدر العميد عبد العزيز تعليماته لمُساعد الشوؤن الأمنية بالمديرية برفع درجة الإستعداد القصوى.

وشدد العميد عبد العزيز على ضرورة تواجد جميع الأجهزة الأمنية التي يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين ،مطالباً رؤساء المراكز التصرف فيما يطرأ من تحركات مشبوهة وإخطار غرفة العمليات فوراً.

ونوّهت المديرية إلى أنها إطلقت عدة حملات تفتيشية اعتباراً من أمس الأربعاء فيما أعلن مدير الأمن انه تم وضع خطة أمنية مُحكمة لمتابعة أي تحركات للتغلب عليها والتعامل معها في مهدها بكل حزم وقوة أولاً بأول وقبل تطورها.

التعليقات