ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
رئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثريوفاة 8 أشخاص في إندونيسيا جراء احتساء كحول محلي الصنعفخفاخ: مفاوضات تشكيل الحكومة التونسية ستكون على قاعدة الأحزاب الداعمة لقيس سعيدسقوط 6 قتلى في إطلاق نار بولاية بادن - فورتمبرج الألمانيةكلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافهقرعة سهلة لـ ريال مدريد وبرشلونة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيامبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردواخر تطورات قضية ساركوزي والقذافياليونيسيف تطالب بتحرك عاجل لمعالجة مشاكل الأطفال في ليبيارفع القدرة الإنتاجية لمستودع الزاويةتأثير النفط الليبي على الأسواق العالميةكوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»

رفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازي

- كتب   -  
رفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازي
رفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت مديرية أمن بنغازي أمس الأربعاء إنتهاء التحقيقات مع مدير الأمن العميد عادل عبدالعزيز بخصوص أحداث تفجير مقبرة الهواري يوم الخميس الماضي.

مديرية أمن بنغازي أوضحت عبر مكتبه الإعلامي أن التحقيقات أكدت خلو مسؤولية مديرية الأمن من أي تقصير حيثُ أصدر العميد عبد العزيز تعليماته لمُساعد الشوؤن الأمنية بالمديرية برفع درجة الإستعداد القصوى.

وشدد العميد عبد العزيز على ضرورة تواجد جميع الأجهزة الأمنية التي يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين ،مطالباً رؤساء المراكز التصرف فيما يطرأ من تحركات مشبوهة وإخطار غرفة العمليات فوراً.

ونوّهت المديرية إلى أنها إطلقت عدة حملات تفتيشية اعتباراً من أمس الأربعاء فيما أعلن مدير الأمن انه تم وضع خطة أمنية مُحكمة لمتابعة أي تحركات للتغلب عليها والتعامل معها في مهدها بكل حزم وقوة أولاً بأول وقبل تطورها.

التعليقات