ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
فشل مقترح تمديد ولاية المشري لعام إضافيأنباء عن إصابة قيادات تركية في قصف قاعدة الوطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 5 يوليو (57 حالة جديدة)مساعي أوروبية للتهدئة بين فرنسا و تركيا بسبب ليبيامظاهرة حاشدة في بنغازي رفضاً للتدخل التركيتعليق المجلس الأعلى للدولة على قصف قاعدة الوطيةوصول شحنة إمدادات طبيّة إلى مطار معيتيقة الدوليطائرات الاحتلال الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةهيئة سك العملة البريطانية تحتفي بالمغني إلتون جون بعملة تذكارية جديدةنيكي يرتفع 0.16% في بداية التعامل بطوكيوبرشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطةالجيش الوطني الليبي يقصف آليات تابعة للميليشيات الموالية لتركيا في مدينة براك الشاطئالملك عبدالله: الأردن يمتلك فرصا تؤهله ليكون مركزا إقليميا في صناعات مختلفةوزير خارجية فرنسا: قرار الضم لن يمر دون عواقب على العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتركيا تعترف بأن القصف الذي استهدف قاعدة الوطية بليبيا دمر أنظمتها الدفاعية

رويس مشيدا بكلوب: كان حيوانا

- كتب   -  
كلوب - رويس
أشاد ماركو رويس لاعب بروسيا دورتموند بالمدرب الأسبق للفريق يورجن كلوب، مشبها إياه بالحيوان بسبب الطاقة والحيوية اللتين يتمتع بهما الألماني.

وقال رويس في حوار مع القناة الإلكترونية DAZN:"يا رباه، يورجن كان حيوانا! ترى شخصا مثله فقط في التلفاز. لو جلس أمامك بعنفوانه، والذي يشع منه حين يتحدث، مع حجمه، يكون مذهلا. حتى طريقة حديثه معك، نادرا ما ترى هذا في عالم الاحترافي".

وواصل اللاعب البالغ عمره 30 عاما "يفتنك ولا يتركك. تركت المحادثة بقلب يرفرف. كان حتما أحد أسباب انتقالي لدورتموند".

وأتم رويس "يورجن يستطيع تطوير لاعبين وجعلهم أفضل. هذا أمر هام للغاية. لديه أسلوب خاص، في المران وفي التعامل الشخصي".

وقاد كلوب، مدرب ليفربول حاليا، فريق دورتموند من 2008 إلى 2015 وتوج مع الفريق بأربعة ألقاب وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا 2012-2013.

وانضم رويس إلى دورتموند في 2012 قادما من بروسيا مونشنجلادباخ مقابل 17 مليون يورو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات