ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 أغسطس 2019
رسميا - مهاجم الجزائر ينضم إلى موناكورسميا - فيورنتينا يعلن ضم ريبيري ويحدد موعد تقديمهفرانك ريبيري.. جوهرة فرنسا التي فاز بها بايرن في اليانصيبتقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاريمدينة إيواء عمانية في بنجلاديش للاجئي ميانمارظريف يحذر واشنطن: الوجود العسكري لا يمكن أن يحول دون زعزعة الأمنالسعودية تعلن تطبيق "بطاقة الحج الذكية" بدلا من جواز السفر في العام المقبلظريف: إيران ستظل ملتزمة بمعاهدة عدم الانتشار النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 أغسطس 2019تقرير يكشف عن علاقة ترامب وصندوق الثروة الليبيالمحجوب:قريباً حسم أمر مدينة مرزقأين اختفى مشروع حماية المستهلكتسجيل 129 حالة تسمم في الابياروصول تعزيزات عسكرية تركية للوفاقالوطنية لحقوق الإنسان تدعو للكشف عن مصير الأسرى والمفقودين في ليبياحالة الطقس اليوم الأربعاءفوائد شرب زيت الزيتون على الريقتركيا تهدد اللاجئين السوريين بالترحيل القسري إذا لم يغادروا إسطنبولوزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضىميركل تلتقي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم في برلين

رويس مشيدا بكلوب: كان حيوانا

- كتب   -  
كلوب - رويس
أشاد ماركو رويس لاعب بروسيا دورتموند بالمدرب الأسبق للفريق يورجن كلوب، مشبها إياه بالحيوان بسبب الطاقة والحيوية اللتين يتمتع بهما الألماني.

وقال رويس في حوار مع القناة الإلكترونية DAZN:"يا رباه، يورجن كان حيوانا! ترى شخصا مثله فقط في التلفاز. لو جلس أمامك بعنفوانه، والذي يشع منه حين يتحدث، مع حجمه، يكون مذهلا. حتى طريقة حديثه معك، نادرا ما ترى هذا في عالم الاحترافي".

وواصل اللاعب البالغ عمره 30 عاما "يفتنك ولا يتركك. تركت المحادثة بقلب يرفرف. كان حتما أحد أسباب انتقالي لدورتموند".

وأتم رويس "يورجن يستطيع تطوير لاعبين وجعلهم أفضل. هذا أمر هام للغاية. لديه أسلوب خاص، في المران وفي التعامل الشخصي".

وقاد كلوب، مدرب ليفربول حاليا، فريق دورتموند من 2008 إلى 2015 وتوج مع الفريق بأربعة ألقاب وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا 2012-2013.

وانضم رويس إلى دورتموند في 2012 قادما من بروسيا مونشنجلادباخ مقابل 17 مليون يورو.

التعليقات