ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

رويس مشيدا بكلوب: كان حيوانا

- كتب   -  
كلوب - رويس
أشاد ماركو رويس لاعب بروسيا دورتموند بالمدرب الأسبق للفريق يورجن كلوب، مشبها إياه بالحيوان بسبب الطاقة والحيوية اللتين يتمتع بهما الألماني.

وقال رويس في حوار مع القناة الإلكترونية DAZN:"يا رباه، يورجن كان حيوانا! ترى شخصا مثله فقط في التلفاز. لو جلس أمامك بعنفوانه، والذي يشع منه حين يتحدث، مع حجمه، يكون مذهلا. حتى طريقة حديثه معك، نادرا ما ترى هذا في عالم الاحترافي".

وواصل اللاعب البالغ عمره 30 عاما "يفتنك ولا يتركك. تركت المحادثة بقلب يرفرف. كان حتما أحد أسباب انتقالي لدورتموند".

وأتم رويس "يورجن يستطيع تطوير لاعبين وجعلهم أفضل. هذا أمر هام للغاية. لديه أسلوب خاص، في المران وفي التعامل الشخصي".

وقاد كلوب، مدرب ليفربول حاليا، فريق دورتموند من 2008 إلى 2015 وتوج مع الفريق بأربعة ألقاب وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا 2012-2013.

وانضم رويس إلى دورتموند في 2012 قادما من بروسيا مونشنجلادباخ مقابل 17 مليون يورو.

التعليقات