ايوان ليبيا

الخميس , 29 يوليو 2021
الأوقاف الليبية وسوء التقدير ... بقلم / دكتور عيسى مسعود بغنيمن هو الفار الذى يقف خلف هجوم العجيلاتمحمد الامين يكتب : دماء في العجيلات.. وماذا بعد؟محمد الامين يكتب : خطورة رهن الاستحقاق الانتخابي بمسارات معرقلة: مربّع الإجرام في حقّ الوطن.هل يكون سيف الإسلام القذافي رئيس ليبيا القادم ؟شركة الكهرباء تعلن ساعات طرح الاحمال اليوم الجمعة 11 يونيو 2021الجيش الوطنى الليبى يتهم الجزائر بدعم جماعة الاخوان الارهابية على حساب الشعب الليبىالجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبيا

تقارير: إنتر يحدد كافاني بديلا لـ لوكاكو

- كتب   -  
كافاني
بدأ إنتر الإيطالي التفكير في حلول من أجل تدعيم خط هجومه في ظل عدم حسم المفاوضات مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وحسب صحيفتي "جازيتا ديللو سبورت" و"توتوسبورت" فأن إنتر حدد الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي هدفا له.

إنتر يرى في الأوروجوياني البالغ 32 عاما أنه خيار أسهل على المستوى المادي بالإضافة إلى أن انتهاء تعاقده بنهاية الموسم المقبل سيسهل عملية ضمه.

يأتي تغيير إنتر لوجهته في ظل مطالب الشياطين الحمر المرتفعة في بيع لوكاكو التي تصل إلى 80 مليون يورو.

ويسعى النيراتزوري لضم مهاجم جديد من أجل مجاورة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بعدما تأكد رحيل مواطنه ماورو إيكاردي عن صفوف الفريق بسبب مشاكله السابقة.

ويستطيع إنتر وفقا للتقارير على دفع راتب المهاجم السابق لنابولي وباليرمو والذي قد يصل إلى 9 مليون يورو.

كافاني سجل 193 هدفا بقميص باريس سان جيرمان في 279 مباراة وحقق لقب الدوري الفرنسي 5 مرات.

كما سبق له أن سجل خلال 3 مواسم 100 هدفا بقميص نابولي ويعرف أجواء الدوري الإيطالي.

التعليقات