ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 أغسطس 2019
رسميا - مهاجم الجزائر ينضم إلى موناكورسميا - فيورنتينا يعلن ضم ريبيري ويحدد موعد تقديمهفرانك ريبيري.. جوهرة فرنسا التي فاز بها بايرن في اليانصيبتقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاريمدينة إيواء عمانية في بنجلاديش للاجئي ميانمارظريف يحذر واشنطن: الوجود العسكري لا يمكن أن يحول دون زعزعة الأمنالسعودية تعلن تطبيق "بطاقة الحج الذكية" بدلا من جواز السفر في العام المقبلظريف: إيران ستظل ملتزمة بمعاهدة عدم الانتشار النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 أغسطس 2019تقرير يكشف عن علاقة ترامب وصندوق الثروة الليبيالمحجوب:قريباً حسم أمر مدينة مرزقأين اختفى مشروع حماية المستهلكتسجيل 129 حالة تسمم في الابياروصول تعزيزات عسكرية تركية للوفاقالوطنية لحقوق الإنسان تدعو للكشف عن مصير الأسرى والمفقودين في ليبياحالة الطقس اليوم الأربعاءفوائد شرب زيت الزيتون على الريقتركيا تهدد اللاجئين السوريين بالترحيل القسري إذا لم يغادروا إسطنبولوزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضىميركل تلتقي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم في برلين

تقارير: إنتر يحدد كافاني بديلا لـ لوكاكو

- كتب   -  
كافاني
بدأ إنتر الإيطالي التفكير في حلول من أجل تدعيم خط هجومه في ظل عدم حسم المفاوضات مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وحسب صحيفتي "جازيتا ديللو سبورت" و"توتوسبورت" فأن إنتر حدد الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي هدفا له.

إنتر يرى في الأوروجوياني البالغ 32 عاما أنه خيار أسهل على المستوى المادي بالإضافة إلى أن انتهاء تعاقده بنهاية الموسم المقبل سيسهل عملية ضمه.

يأتي تغيير إنتر لوجهته في ظل مطالب الشياطين الحمر المرتفعة في بيع لوكاكو التي تصل إلى 80 مليون يورو.

ويسعى النيراتزوري لضم مهاجم جديد من أجل مجاورة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، بعدما تأكد رحيل مواطنه ماورو إيكاردي عن صفوف الفريق بسبب مشاكله السابقة.

ويستطيع إنتر وفقا للتقارير على دفع راتب المهاجم السابق لنابولي وباليرمو والذي قد يصل إلى 9 مليون يورو.

كافاني سجل 193 هدفا بقميص باريس سان جيرمان في 279 مباراة وحقق لقب الدوري الفرنسي 5 مرات.

كما سبق له أن سجل خلال 3 مواسم 100 هدفا بقميص نابولي ويعرف أجواء الدوري الإيطالي.

التعليقات