ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

مقتل 34 من أفراد القوات الأمنية في هجوم لطالبان بغرب أفغانستان

- كتب   -  
مسلحو طالبان

قال مسئولون اليوم الخميس إن حركة طالبان في أفغانستان قتلت 34 من أفراد القوات الخاصة الأفغانية في إقليم بادجيس بغرب البلاد مساء أمس الأول الثلاثاء.


وكان قد جرى نشر القوات للقيام بعملية ضد مسلحي طالبان في منطقة اب كاماري، ولكن المسلحين نصبوا كمينا لهم، بحسب ما قاله رئيس شرطة المنطقة خوداداد خان.
وقال رئيس مجلس الإقليم بهاء الدين قاديسي إن السكان نقلوا جثث الأفراد الذين قتلوا في منطقة اب كاماري لمستشفى الإقليم صباح اليوم.
وأضاف أن مسلحي طالبان كانوا قد احتجزوا في البداية ما لا يقل عن 11 من أفراد القوات الخاصة قبل أن يتم قتلهم. ويشار إلى أن أفراد القوات الخاصة الأفغان الذين خضعوا للتدريب على أيدي القوات الأمريكية يعتبرون الأعلى تدريبا والأفضل جاهزية لمكافحة الإرهاب في البلاد. من ناحية أخرى، قُتل قائد بارز بالجيش الأفغاني على يد أحد المتسللين من طالبان في إقليم غازني بجنوب شرق البلاد في وقت متأخر من أمس الأربعاء، بحسب ما قاله امان الله كامران العضو بمجلس الإقليم. وأضاف كامران أن أحد الحراس الشخصيين للقائد أصيب في الحادث الذي وقع بمنطقة قارا باج بالإقليم. و قام الجنود بالمنشأة العسكرية بقتل المتسلل. ويشار إلى أن حركة طالبان تسيطر على مناطق شاسعة في الإقليم ماعدا مباني الإدارة المحلية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات