ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارة

خطة الجيش لحسم معركة طرابلس

- كتب   -  
خطة الجيش لحسم معركة طرابلس
خطة الجيش لحسم معركة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم الجيش الوطني اللواء أحمد المسماري، إن الجيش يحقق تقدمات يومية على حساب القوات التابعة لحكومة الوفاق في طرابلس، مع التزام تام بقواعد الاشتباك المعتمدة من قبل قائد الجيش المشير خليفة حفتر لتحقيق أعلى معدل بحماية المدنيين وأملاكهم.

وأضاف المسماري في مؤتمر صحفي عقده في بنغازي، الأربعاء، أن وحدات الجيش تعتمد في معارك طرابلس تكتيك الاختراق والتقدم البطيء والثابت والفعال، بينما تنفذ القوات الجوية طلعات قتالية واستطلاعية على مدار الساعة وتقوم بإسناد القوات البرية للتقدم وتدمير المعسكرات ومخازن الذخيرة وغرف العمليات وتجمعات “الميليشيات”.

ولفت المسماري إلى أن القوات الجوية تنفذ غارات ليلا نهارا على مواقع في غريان وشمالها حتى العزيزية، وتقدّم الإسناد الناري في تاجوراء وحتى طريق المطار.

وأشار إلى أن الجيش يستخدم الطائرات المقاتلة والطائرات العامودية لاستهداف “أوكار الإرهابيين” في كل المواقع، مؤكدا تحقيق إنجازات مهمة في عين زارة الزطارنة ووادي الربيع والأحياء البرية وطريق المطار.

التعليقات