ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
دون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنة

خطة الجيش لحسم معركة طرابلس

- كتب   -  
خطة الجيش لحسم معركة طرابلس
خطة الجيش لحسم معركة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم الجيش الوطني اللواء أحمد المسماري، إن الجيش يحقق تقدمات يومية على حساب القوات التابعة لحكومة الوفاق في طرابلس، مع التزام تام بقواعد الاشتباك المعتمدة من قبل قائد الجيش المشير خليفة حفتر لتحقيق أعلى معدل بحماية المدنيين وأملاكهم.

وأضاف المسماري في مؤتمر صحفي عقده في بنغازي، الأربعاء، أن وحدات الجيش تعتمد في معارك طرابلس تكتيك الاختراق والتقدم البطيء والثابت والفعال، بينما تنفذ القوات الجوية طلعات قتالية واستطلاعية على مدار الساعة وتقوم بإسناد القوات البرية للتقدم وتدمير المعسكرات ومخازن الذخيرة وغرف العمليات وتجمعات “الميليشيات”.

ولفت المسماري إلى أن القوات الجوية تنفذ غارات ليلا نهارا على مواقع في غريان وشمالها حتى العزيزية، وتقدّم الإسناد الناري في تاجوراء وحتى طريق المطار.

وأشار إلى أن الجيش يستخدم الطائرات المقاتلة والطائرات العامودية لاستهداف “أوكار الإرهابيين” في كل المواقع، مؤكدا تحقيق إنجازات مهمة في عين زارة الزطارنة ووادي الربيع والأحياء البرية وطريق المطار.

التعليقات