ايوان ليبيا

الأحد , 18 أغسطس 2019
تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسئوليته عن تفجير حفل الزفاف بكابولالسعودية تدين وتستنكر التفجير الانتحاري الذي استهدف حفل زفاف في كابولالسعودية تنظم مسابقة دولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوتهجبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز ناقلة النفط الإيرانيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 18 أغسطس 2019تحقيق ايطالي بسبب سفينة تحمل مهاجرين من ليبيامشائخ ترهونة: مرزق تتعرض للإبادة بدعم من الوفاقحالة الطقس اليوم الأحد27 ألف مسافر يعبرون معبر رأس جديركشف نفطي جديد يهدد المكانة الليبيةكلوب يكشف ما دار بينه وأدريان بعد الخطأ الفادح أمام ساوثامبتونجوندوجان: قانون لمسة اليد الجديد به ظلم للفريق صاحب الهجمةموندو ديبورتيفو تشرح كيف يساهم رحيل كوتينيو إلى بايرن في تعاقد برشلونة مع نيمارماني: نشعر بالإرهاق ذهنيا63 قتيلا و182 جريحا حصيلة التفجير الإرهابى في حفل زفاف بأفغانستانمقتل ثلاثة فلسطينيين برصاص جنود اسرائيليين قرب السياج الحدودي في غزةمقتل 10 مدنيين على الأقل إثر انفجار قنبلة بشمال أفغانستانالسعودية تطالب مواطنيها في تركيا بأخذ الحيطة بعد اعتداء مسلح على سعوديينبلاغ القيادة العامة للجيش للمعنيين في مصراتةالوفاق تطالب بالتحقيق في حالة الجثامين التي سلمها لها الجيش

كلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - توتنام
كشف يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، عن موعد عودة محمد صلاح للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "محمد صلاح واللاعبين البرازيليين –أليسون بيكر وروبيرتو فيرمينو- سينضمون لنا في إيفيان".

وأضاف "هذا سيعني أننا سيكون أمامنا قرابة الأسبوع قبل لقاء مانشستر سيتي –كأس الدرع الخيرية-، و12 يوما قبل لقاء نوريتش سيتي في بداية الدوري الإنجليزي، و15 يوما أو 15 على مباراة السوبر الأوروبي مع تشيلسي".

كلوب واصل "علينا أن ننتظر ونرى، ولكن الأمر الجيد أنك حين تحصل على راحة قصيرة، لا تخسر الكثير".

وأتبع "هم بحاجة إلى ثلاثة أسابيع، لذلك سمحنا بأن يحصلوا عليهم. لكنهم يتدربون حاليا بالفعل".

الألماني أكمل "كنت أفضل أن يحصلوا على أسبوع واحد، لكن ذلك لن يكون عادلا، لذلك هم لديهم ثلاثة أسابيع ثم سينضمون لفترة الإعداد".

بذلك يكون هناك لاعبا واحدا لم يتحدد موعد انضمامه للفريق بعد، وهو ساديو ماني الذي يشارك مع السنغال في نهائي أمم إفريقيا مساء الجمعة ضد الجزائر.

عن ذلك قال كلوب "يجب أن نتحدث معه بعد النهائي، وكيف يشعر".

وأتم "سيكون الأمر صعبا بالنسبة له. لقد انتهى موسمه قبل مباراتنا مع مانشستر سيتي بـ16 يوما فقط. سيكون علينا اتخاذ القرار، لكننا لم نتخذه بعد".

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات