ايوان ليبيا

الأثنين , 9 ديسمبر 2019
العفو الدولية تثير ملف انتهاكات حقوق الإنسان في ليبياداخلية الوفاق تعلن النفيرقصف جوي على قاعدة القرضابية الجويةالتحضير لعملية جوية ضخمةإجراءات قانونية ضد مهربي الوقود بمنفذ امساعدقاعدة الوطية الجوية توقف نشر المعلومات العسكريةتأثير الاتفاقية التركية على الاقتصاد الليبيالبرلمان العربي يبحث الملف الليبيالغصري: إنتهاء العد التنازلى لمعركة طرابلسباشاآغا يتهم ” جماعة الفار ” بتوظيف الداخليةنقل جميع طائرات الجيش إلى قاعدة الوطية الجويةالشرطة القضائية تفعل القانون رقم 5 لسنة 2005صالح يزور مصر واليونانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 8 ديسمبر 2019بوغدانوف يدعو إلى توحيد مؤسسات الدولة في ليبياشركة البريقة تعيد فتح مستودع طريق المطارحالة الطقس اليوم الأحدمستودع سبها النفطي ينفذ خطة طوارئتونس تدعو لتقليص التدخل الخارجي في ليبياالثَّوْرَة الثَّقَافِيَّة اللِّيبِيَّة وزمام السَّيْطَرَة عَلَى ثَوْرَة فَبْرَايِر ... بقلم / رمزي حليم مفراكس

كلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربول

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - توتنام
كشف يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، عن موعد عودة محمد صلاح للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "محمد صلاح واللاعبين البرازيليين –أليسون بيكر وروبيرتو فيرمينو- سينضمون لنا في إيفيان".

وأضاف "هذا سيعني أننا سيكون أمامنا قرابة الأسبوع قبل لقاء مانشستر سيتي –كأس الدرع الخيرية-، و12 يوما قبل لقاء نوريتش سيتي في بداية الدوري الإنجليزي، و15 يوما أو 15 على مباراة السوبر الأوروبي مع تشيلسي".

كلوب واصل "علينا أن ننتظر ونرى، ولكن الأمر الجيد أنك حين تحصل على راحة قصيرة، لا تخسر الكثير".

وأتبع "هم بحاجة إلى ثلاثة أسابيع، لذلك سمحنا بأن يحصلوا عليهم. لكنهم يتدربون حاليا بالفعل".

الألماني أكمل "كنت أفضل أن يحصلوا على أسبوع واحد، لكن ذلك لن يكون عادلا، لذلك هم لديهم ثلاثة أسابيع ثم سينضمون لفترة الإعداد".

بذلك يكون هناك لاعبا واحدا لم يتحدد موعد انضمامه للفريق بعد، وهو ساديو ماني الذي يشارك مع السنغال في نهائي أمم إفريقيا مساء الجمعة ضد الجزائر.

عن ذلك قال كلوب "يجب أن نتحدث معه بعد النهائي، وكيف يشعر".

وأتم "سيكون الأمر صعبا بالنسبة له. لقد انتهى موسمه قبل مباراتنا مع مانشستر سيتي بـ16 يوما فقط. سيكون علينا اتخاذ القرار، لكننا لم نتخذه بعد".

اقرأ أيضا

التعليقات