ايوان ليبيا

الخميس , 5 ديسمبر 2019
تدريب عناصر ليبية حول مكافحة الإرهابأسباب انسحاب وفد مجلس النواب ينسحب من ملتقى حول القدس في المغربتوقف الإنتاج في حقل الفيل النفطيوصول الاف السيارات الى ميناء بنغازيمستويات قياسية لانبعاثات الكربون في ليبياحقيقة استبدال أي معلم غير ملتزمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019عودة ضخ الوقود في الخط الرابط بين الزاوية وطرابلسصيانة المهبط الرئيسي في مطار معيتيقةارتفاع إيرادات النقد الأجنبيحالة الطقس اليوم الخميس"نيكي": اليابان تعتزم إرسال 270 بحارا إلى الشرق الأوسط لحماية السفنزلزال بقوة 5 درجات يضرب جزر الكوريلانتحار مسلح أطلق النار على ثلاثة في قاعدة عسكرية أمريكية بهاوايبعد 20 عاما .. كوريا الشمالية تنتهي من بناء سد في شمال شرق البلادالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بتوضيح “فوري” للاتفاقية مع الوفاقمنحة 100 ألف دينار لعائلة «كل شهيد»مواطن يسلم 42 صاروخ لمنطقة طبرق العسكريةمصر و فرنسا يتفقان على عدم مشروعية اتفاقية السراج مع تركياتركيا تنشر خريطة بحرية جديدة بعد الاتفاقية مع السراج

سكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنال

- كتب   -  
ويليام صليبا
ينتظر نادي سانت إيتيان قبل قبول العرض المقدم من نادي أرسنال لضم مدافعه ويليام صليبا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لوجود منافسة قوية بين أرسنال وتوتنام على ضمه. وذلك حسب تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس".

وقال التقرير إن سانت إيتيان ينتظر حاليا أن يتقدم توتنام بعرض لضم اللاعب بعد تقدم أرسنال بعرض لضمه، وذلك للمفاضلة قبل الاختيار.

وأشار التقرير إلى أن سانت إيتيان يطمح في دخول الفريقين في مزايدة لضمان الحصول على أعلى سعر مقابل بيع اللاعب.

وألمحت "سكاي" إلى أن صاحب الـ18 عاما يفضل الانضمام إلى أرسنال.

ويسعى المدفعجية لحسم الصفقة خاصة وأنه على وشك التوصل لاتفاق، ثم سيعيره حتى نهاية الموسم المقبل إلى سانت إيتيان.

ولعب صليبا لجميع منتخبات فرنسا للشباب من فئة تحت 16 عاما حتى خاض مباراة في شهر مارس الماضي مع فريق تحت 20 عاما.

ويمتلك نادي أرسنال في مركز قلب الدفاع حاليا الثنائي شكودران موستافي وسوكراتيس وكالوم تشامبرز بجانب المصاب روب هولدينج ولوران كوسيلني وكونتسانتينوس مافروبانوس.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت النادي اللندني بالتخلي عن خدمات موستافي وتشامبرز خلال السوق الصيفية الجارية.

بجانب وجود مشكلة مع لوران كوسيلني قائد الفريق الذي رفض السفر رفقة أرسنال للجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد ليجبر النادي على فسخ تعاقده ويرحل مجانا.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات