ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراج

سلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربي

- كتب   -  
الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني

ترأس الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام في سلطنة عُمان وفد السلطنة الذي شارك فى اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب التي عقدت بالقاهرة ،وبحثت قضايا الإعلام العربي المهمة ورؤاه الاستراتيجية، من أجل تطويره ليواكب المستجدات الإقليمية والدولية .


تم خلال دورة اجتماعات المجلس تكريم الفائزين في الدورة الرابعة لجائزة التميز الإعلامي العربي التي أقيمت تحت شعار "القدس في عيون الإعلام"، حيث توجت السلطنة بجائزة التميز عن البرنامج الاذاعي عروس عروبتنا ،وقد تسلم الجائزة هلال بن سالم المشيفري مدير عام إذاعة سلطنة عُمان.
كما تم تكريم مجموعة من الشخصيات والمؤسسات الإعلامية العربية المتميزة التي دعمت قضية القدس إعلاميًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات