ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 أغسطس 2019
رسميا - مهاجم الجزائر ينضم إلى موناكورسميا - فيورنتينا يعلن ضم ريبيري ويحدد موعد تقديمهفرانك ريبيري.. جوهرة فرنسا التي فاز بها بايرن في اليانصيبتقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاريمدينة إيواء عمانية في بنجلاديش للاجئي ميانمارظريف يحذر واشنطن: الوجود العسكري لا يمكن أن يحول دون زعزعة الأمنالسعودية تعلن تطبيق "بطاقة الحج الذكية" بدلا من جواز السفر في العام المقبلظريف: إيران ستظل ملتزمة بمعاهدة عدم الانتشار النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 أغسطس 2019تقرير يكشف عن علاقة ترامب وصندوق الثروة الليبيالمحجوب:قريباً حسم أمر مدينة مرزقأين اختفى مشروع حماية المستهلكتسجيل 129 حالة تسمم في الابياروصول تعزيزات عسكرية تركية للوفاقالوطنية لحقوق الإنسان تدعو للكشف عن مصير الأسرى والمفقودين في ليبياحالة الطقس اليوم الأربعاءفوائد شرب زيت الزيتون على الريقتركيا تهدد اللاجئين السوريين بالترحيل القسري إذا لم يغادروا إسطنبولوزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضىميركل تلتقي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم في برلين

رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواه

- كتب   -  
ماتياس دي ليخت - أياكس - يوفنتوس - الصورة من حساب دوري أبطال أوروبا
تحدث مينو رايولا وكيل اللاعبين عن انتقال الهولندي ماتيس دي ليخت إلى يوفنتوس الإيطالي وكذلك مستقبل الفرنسي بول بوجبا والإيطالي الشاب مويس كين.

رايولا تحدث للصحفيين خارج مقر يوفنتوس أُثناء إجراء الهولندي الفحص الطبي الخاص به، ولم يتردد في مقارنته ببافل نيدفيد وزلاتان إبراهيموفيتش.

رايولا تحدث عن الصفقة قائلا "ليس هناك سؤال من أراد دي ليخت بشكل أكبر، لكن يوفنتوس هو أفضل فريق له، من المهم للمدافع أن يلعب في إيطاليا، يستطيع أن يتعلم كيف يصبح الأفضل في العالم هنا".

وتابع "تلك الخطوة مهمة في مسيرته، حاليا هو أفضل مدافع شاب بعد ذلك يريد فقط الوقت من أجل أن يصبح الأفضل في مستو آخر".

وأشاد بدي ليخت قائلا "بالعودة إلى العمل والعقلية فأنه يتفوق على نيدفيد ويذكرني بإبراهيموفيتش بفضل طموحه، من الرائع أن يلعب بجوار بطل حقيقي مثل ليوناردو بونوتشي".

وعن تفضيله الانضمام ليوفنتوس "قرار الانتقال لم يأتي فجأة، أنها عملية طويلة".

وعن بول بوجبا الذي يسعى للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد: "لا يوجد شيء لم يرسل أحدا شيئا لي، أعيش حياتي يوما تلو الآخر، نفس الأمر ينطبق على ماريو بالوتيلي، أنا هنا اليوم ولا أعرف أين سأكون غدا".

وأتم عن مويس كين مهاجم يوفنتوس الشاب "أنه في نفس مستوى دي ليخت، بطل حقيقي وسنرى ماذا سيحدث".

ويخضع دي ليخت للفحص الطبي من أجل الإعلان الرسمي عن انضمامه لصفوف يوفنتوس ليصبح أغلى مدافع في الدوري الإيطالي.

:

التعليقات