ايوان ليبيا

الخميس , 5 ديسمبر 2019
تدريب عناصر ليبية حول مكافحة الإرهابأسباب انسحاب وفد مجلس النواب ينسحب من ملتقى حول القدس في المغربتوقف الإنتاج في حقل الفيل النفطيوصول الاف السيارات الى ميناء بنغازيمستويات قياسية لانبعاثات الكربون في ليبياحقيقة استبدال أي معلم غير ملتزمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019عودة ضخ الوقود في الخط الرابط بين الزاوية وطرابلسصيانة المهبط الرئيسي في مطار معيتيقةارتفاع إيرادات النقد الأجنبيحالة الطقس اليوم الخميس"نيكي": اليابان تعتزم إرسال 270 بحارا إلى الشرق الأوسط لحماية السفنزلزال بقوة 5 درجات يضرب جزر الكوريلانتحار مسلح أطلق النار على ثلاثة في قاعدة عسكرية أمريكية بهاوايبعد 20 عاما .. كوريا الشمالية تنتهي من بناء سد في شمال شرق البلادالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بتوضيح “فوري” للاتفاقية مع الوفاقمنحة 100 ألف دينار لعائلة «كل شهيد»مواطن يسلم 42 صاروخ لمنطقة طبرق العسكريةمصر و فرنسا يتفقان على عدم مشروعية اتفاقية السراج مع تركياتركيا تنشر خريطة بحرية جديدة بعد الاتفاقية مع السراج

رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواه

- كتب   -  
ماتياس دي ليخت - أياكس - يوفنتوس - الصورة من حساب دوري أبطال أوروبا
تحدث مينو رايولا وكيل اللاعبين عن انتقال الهولندي ماتيس دي ليخت إلى يوفنتوس الإيطالي وكذلك مستقبل الفرنسي بول بوجبا والإيطالي الشاب مويس كين.

رايولا تحدث للصحفيين خارج مقر يوفنتوس أُثناء إجراء الهولندي الفحص الطبي الخاص به، ولم يتردد في مقارنته ببافل نيدفيد وزلاتان إبراهيموفيتش.

رايولا تحدث عن الصفقة قائلا "ليس هناك سؤال من أراد دي ليخت بشكل أكبر، لكن يوفنتوس هو أفضل فريق له، من المهم للمدافع أن يلعب في إيطاليا، يستطيع أن يتعلم كيف يصبح الأفضل في العالم هنا".

وتابع "تلك الخطوة مهمة في مسيرته، حاليا هو أفضل مدافع شاب بعد ذلك يريد فقط الوقت من أجل أن يصبح الأفضل في مستو آخر".

وأشاد بدي ليخت قائلا "بالعودة إلى العمل والعقلية فأنه يتفوق على نيدفيد ويذكرني بإبراهيموفيتش بفضل طموحه، من الرائع أن يلعب بجوار بطل حقيقي مثل ليوناردو بونوتشي".

وعن تفضيله الانضمام ليوفنتوس "قرار الانتقال لم يأتي فجأة، أنها عملية طويلة".

وعن بول بوجبا الذي يسعى للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد: "لا يوجد شيء لم يرسل أحدا شيئا لي، أعيش حياتي يوما تلو الآخر، نفس الأمر ينطبق على ماريو بالوتيلي، أنا هنا اليوم ولا أعرف أين سأكون غدا".

وأتم عن مويس كين مهاجم يوفنتوس الشاب "أنه في نفس مستوى دي ليخت، بطل حقيقي وسنرى ماذا سيحدث".

ويخضع دي ليخت للفحص الطبي من أجل الإعلان الرسمي عن انضمامه لصفوف يوفنتوس ليصبح أغلى مدافع في الدوري الإيطالي.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات