ايوان ليبيا

الخميس , 5 ديسمبر 2019
تدريب عناصر ليبية حول مكافحة الإرهابأسباب انسحاب وفد مجلس النواب ينسحب من ملتقى حول القدس في المغربتوقف الإنتاج في حقل الفيل النفطيوصول الاف السيارات الى ميناء بنغازيمستويات قياسية لانبعاثات الكربون في ليبياحقيقة استبدال أي معلم غير ملتزمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019عودة ضخ الوقود في الخط الرابط بين الزاوية وطرابلسصيانة المهبط الرئيسي في مطار معيتيقةارتفاع إيرادات النقد الأجنبيحالة الطقس اليوم الخميس"نيكي": اليابان تعتزم إرسال 270 بحارا إلى الشرق الأوسط لحماية السفنزلزال بقوة 5 درجات يضرب جزر الكوريلانتحار مسلح أطلق النار على ثلاثة في قاعدة عسكرية أمريكية بهاوايبعد 20 عاما .. كوريا الشمالية تنتهي من بناء سد في شمال شرق البلادالاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بتوضيح “فوري” للاتفاقية مع الوفاقمنحة 100 ألف دينار لعائلة «كل شهيد»مواطن يسلم 42 صاروخ لمنطقة طبرق العسكريةمصر و فرنسا يتفقان على عدم مشروعية اتفاقية السراج مع تركياتركيا تنشر خريطة بحرية جديدة بعد الاتفاقية مع السراج

رسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسل

- كتب   -  
ستيف بروس
أعلن نادي نيوكاسل يونايتد صباح الأربعاء تعاقده مع ستيف بروس لتدريب الفريق في الموسم الجديد.

ويخلف بروس نظيره الإسباني رافاييل بينيتيث الذي رحل عن تدريب الفريق يونيو الماضي.

ووقع بروس على عقد يمتد لـ3 مواسم، على أن يطير إلى الصين ليلحق بالفريق الذي يلعب ضمن جولة الدوري الإنجليزية الأسيوية.

وقال بروس في تصريحات لموقع ناديه: "نيوكاسل هو النادي الذي أشجعه منذ الصغر، وكان نادي والدي لذا هذه لحظة خاصة للغاية بالنسبة لي ولعائلتي".

بروس درب من قبل كل من سندرلاند وهال سيتي وكريستال بالاس وهدرسفيلد تاون وشيفلد يونايتد وشيفيلد وينزداي.

كان بروس مدربا لنادي أستون فيلا الإنجليزي الذي يلعب له أحمد المحمدي قائد منتخب مصر الحالي، حتى تمت إقالته في أكتوبر 2018.

وتولى ستيف بروس تدريب أستون فيلا بداية الموسم قبل الماضي ووصل بالفريق للمباراة الفاصلة المؤهلة للدوري الإنجليزي لكنه خسر.

ومع بداية مشواره مع أستون فيلا تعاقد ستيف بروس مع أحمد المحمدي من هال سيتي.

ومن المعروف عن ستيف بروس أنه عندما يتولى تدريب أي فريق يتعاقد مع المحمدي، مثلما حدث عندما كان مدربا لسندرلاند وهال سيتي.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات