ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 أغسطس 2019
رسميا - مهاجم الجزائر ينضم إلى موناكورسميا - فيورنتينا يعلن ضم ريبيري ويحدد موعد تقديمهفرانك ريبيري.. جوهرة فرنسا التي فاز بها بايرن في اليانصيبتقرير - باتشوايي لا يرغب في الرحيل عن تشيلسي خلال الصيف الجاريمدينة إيواء عمانية في بنجلاديش للاجئي ميانمارظريف يحذر واشنطن: الوجود العسكري لا يمكن أن يحول دون زعزعة الأمنالسعودية تعلن تطبيق "بطاقة الحج الذكية" بدلا من جواز السفر في العام المقبلظريف: إيران ستظل ملتزمة بمعاهدة عدم الانتشار النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 أغسطس 2019تقرير يكشف عن علاقة ترامب وصندوق الثروة الليبيالمحجوب:قريباً حسم أمر مدينة مرزقأين اختفى مشروع حماية المستهلكتسجيل 129 حالة تسمم في الابياروصول تعزيزات عسكرية تركية للوفاقالوطنية لحقوق الإنسان تدعو للكشف عن مصير الأسرى والمفقودين في ليبياحالة الطقس اليوم الأربعاءفوائد شرب زيت الزيتون على الريقتركيا تهدد اللاجئين السوريين بالترحيل القسري إذا لم يغادروا إسطنبولوزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضىميركل تلتقي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم في برلين

رسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسل

- كتب   -  
ستيف بروس
أعلن نادي نيوكاسل يونايتد صباح الأربعاء تعاقده مع ستيف بروس لتدريب الفريق في الموسم الجديد.

ويخلف بروس نظيره الإسباني رافاييل بينيتيث الذي رحل عن تدريب الفريق يونيو الماضي.

ووقع بروس على عقد يمتد لـ3 مواسم، على أن يطير إلى الصين ليلحق بالفريق الذي يلعب ضمن جولة الدوري الإنجليزية الأسيوية.

وقال بروس في تصريحات لموقع ناديه: "نيوكاسل هو النادي الذي أشجعه منذ الصغر، وكان نادي والدي لذا هذه لحظة خاصة للغاية بالنسبة لي ولعائلتي".

بروس درب من قبل كل من سندرلاند وهال سيتي وكريستال بالاس وهدرسفيلد تاون وشيفلد يونايتد وشيفيلد وينزداي.

كان بروس مدربا لنادي أستون فيلا الإنجليزي الذي يلعب له أحمد المحمدي قائد منتخب مصر الحالي، حتى تمت إقالته في أكتوبر 2018.

وتولى ستيف بروس تدريب أستون فيلا بداية الموسم قبل الماضي ووصل بالفريق للمباراة الفاصلة المؤهلة للدوري الإنجليزي لكنه خسر.

ومع بداية مشواره مع أستون فيلا تعاقد ستيف بروس مع أحمد المحمدي من هال سيتي.

ومن المعروف عن ستيف بروس أنه عندما يتولى تدريب أي فريق يتعاقد مع المحمدي، مثلما حدث عندما كان مدربا لسندرلاند وهال سيتي.

:

التعليقات