ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
قوات تحالف دعم الشرعية تعترض وتسقط طائرات حوثية "مسيرة" أطلقت باتجاه السعوديةاحتجاج في فرنسا لمطالبة قادة مجموعة السبع بالتحرك في قضايا الاقتصاد والمناخانتخاب أمين عام مركز الملك عبدالله رئيسا فخريا لتحالف الأديان من أجل السلام العالميجونسون: على الاتحاد الأوروبي "التخلي" عن شبكة الأمان الإيرلندية لتجنب بريكست من دون اتفاقانشقاقات بقوات الوفاقحقيقة المفاوضات بين فصائل مسلحة من مصراتة و الجيشحقيقة توتر العلاقة بين الإخوان والسراجحقيقة استهداف سيارة مدنية في منطقة السوانيالملف الليبي على طاولة اجتماعات الدول السبع الكبرىسيالة يهدد موظفي وزارة الخارجية في الخارجويليامز: المؤسسة الوطنية للنفط الوحيدة المخولة ببيع النفط الليبيانتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019

المطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعة

- كتب   -  
المطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعة
المطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعة

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدرت المنظمة الليبية للسلم والرعاية والإغاثة بياناً حول الحصار الخانق المفروض على منطقة الأصابعة بالجبل الغربي مؤكدة تلقيها العديد من الشكاوى من أهالي المدينة بالخصوص .

وقالت المنظمة في بيان تلقت المرصد نسخة منه أن المدينة تتعرض لحصار خانق منذ ثلاثة أشهر وذلك بمنع دخول الوقود والمؤن والأدوية فضلاً عن الانقطاع المتواصل للكهرباء ويعتقد الكثيرون بأنه متعمد وأدى ذلك الى نقص الإمداد المائي من الآبار داخل المدينة .

وأضاف البيان : ” في الوقت الذي تدين فيه المنظمة هذا العمل الذي لا يساهم في بناء الوطن ويزيد الانقسام والفرقة ، فأننا نطلب كافة الجهات تحمل مسئوليتهم وفك الحصار على مدينة الأصابعة فورا دون ابطاء ” .

وأكدت المنظمة الليبية للسلم والرعاية الإغاثة أن ما حدث هو ناتج الصراعات وحروب دعت المنظمة مراراً وتكراراً لتجنبها وإتباع آليات الحوار الدبلوماسي الليبي .

وختمت المنظمة بيانها : ” نجدد رفضنا الكبير لما يتعرض له أهلنا الأعزاء في مدينة الاصابعة أرض السلام والوئام والصلح والتصالح ، ونطالب اصحاب الغرض بفك الحصار على المدينة فوراً ” .

التعليقات