ايوان ليبيا

الجمعة , 10 يوليو 2020
قائمة برشلونة – غياب دي يونج أمام بلد الوليدنونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرىمؤتمر كلوب: موسم هندرسون انتهى.. وهو من سيرفع الكأسأرتيتا يجيب.. هل مورينيو لا يزال مدربا عالميا؟إصابة 5 فلسطينيين واعتقال أحدهم إثر قمع الاحتلال لمسيرة مناهضة للاستيطانبوتين يبحث الوضع في ليبيا مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسيتحالفات الطيران العالمية الثلاثة تطلق فيديو لتوعية المسافرين بالإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم140 قتيلا أو مفقودا بسبب الفيضانات في شتى أنحاء الصينموعد اعادة فتح مطار بنينارفع حالة القوة القاهرة عن صادرات النفط الليبيعودة ضخ المياه إلى غريانالدفاع الروسية تعلن بدء المرحلة النهائية من اختبار لقاح مضاد لفيروس كوروناكوريا الجنوبية تشترط شهادة "خلو من كورونا" للأجانب القادمين من الدول "عالية الخطورة"مصرع 10 أشخاص على الأقل وفقدان 30 آخرين إثر انزلاق أرضي بنيبالالمسماري: أردوغان يحلم بالسيطرة على النفط الليبيمواعيد مباريات الجمعة 10 يوليو 2020 والقنوات الناقلة – ريال مدريد أمام ألافيسإبراهيموفيتش يلمح إلى رحيله عن ميلان: زلاتان لا يلعب في الدوري الأوروبيإحراق تمثال لميلانيا ترامب في مسقط رأسها سلوفينيامساعي أممية لإنشاء منطقة منزوعة السلاح في ليبياتدشين المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد

المطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعة

- كتب   -  
المطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعة
المطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعة

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدرت المنظمة الليبية للسلم والرعاية والإغاثة بياناً حول الحصار الخانق المفروض على منطقة الأصابعة بالجبل الغربي مؤكدة تلقيها العديد من الشكاوى من أهالي المدينة بالخصوص .

وقالت المنظمة في بيان تلقت المرصد نسخة منه أن المدينة تتعرض لحصار خانق منذ ثلاثة أشهر وذلك بمنع دخول الوقود والمؤن والأدوية فضلاً عن الانقطاع المتواصل للكهرباء ويعتقد الكثيرون بأنه متعمد وأدى ذلك الى نقص الإمداد المائي من الآبار داخل المدينة .

وأضاف البيان : ” في الوقت الذي تدين فيه المنظمة هذا العمل الذي لا يساهم في بناء الوطن ويزيد الانقسام والفرقة ، فأننا نطلب كافة الجهات تحمل مسئوليتهم وفك الحصار على مدينة الأصابعة فورا دون ابطاء ” .

وأكدت المنظمة الليبية للسلم والرعاية الإغاثة أن ما حدث هو ناتج الصراعات وحروب دعت المنظمة مراراً وتكراراً لتجنبها وإتباع آليات الحوار الدبلوماسي الليبي .

وختمت المنظمة بيانها : ” نجدد رفضنا الكبير لما يتعرض له أهلنا الأعزاء في مدينة الاصابعة أرض السلام والوئام والصلح والتصالح ، ونطالب اصحاب الغرض بفك الحصار على المدينة فوراً ” .

التعليقات