ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
رئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثريوفاة 8 أشخاص في إندونيسيا جراء احتساء كحول محلي الصنعفخفاخ: مفاوضات تشكيل الحكومة التونسية ستكون على قاعدة الأحزاب الداعمة لقيس سعيدسقوط 6 قتلى في إطلاق نار بولاية بادن - فورتمبرج الألمانيةكلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافهقرعة سهلة لـ ريال مدريد وبرشلونة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيامبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردواخر تطورات قضية ساركوزي والقذافياليونيسيف تطالب بتحرك عاجل لمعالجة مشاكل الأطفال في ليبيارفع القدرة الإنتاجية لمستودع الزاويةتأثير النفط الليبي على الأسواق العالميةكوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»

المطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعة

- كتب   -  
المطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعة
المطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعة

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدرت المنظمة الليبية للسلم والرعاية والإغاثة بياناً حول الحصار الخانق المفروض على منطقة الأصابعة بالجبل الغربي مؤكدة تلقيها العديد من الشكاوى من أهالي المدينة بالخصوص .

وقالت المنظمة في بيان تلقت المرصد نسخة منه أن المدينة تتعرض لحصار خانق منذ ثلاثة أشهر وذلك بمنع دخول الوقود والمؤن والأدوية فضلاً عن الانقطاع المتواصل للكهرباء ويعتقد الكثيرون بأنه متعمد وأدى ذلك الى نقص الإمداد المائي من الآبار داخل المدينة .

وأضاف البيان : ” في الوقت الذي تدين فيه المنظمة هذا العمل الذي لا يساهم في بناء الوطن ويزيد الانقسام والفرقة ، فأننا نطلب كافة الجهات تحمل مسئوليتهم وفك الحصار على مدينة الأصابعة فورا دون ابطاء ” .

وأكدت المنظمة الليبية للسلم والرعاية الإغاثة أن ما حدث هو ناتج الصراعات وحروب دعت المنظمة مراراً وتكراراً لتجنبها وإتباع آليات الحوار الدبلوماسي الليبي .

وختمت المنظمة بيانها : ” نجدد رفضنا الكبير لما يتعرض له أهلنا الأعزاء في مدينة الاصابعة أرض السلام والوئام والصلح والتصالح ، ونطالب اصحاب الغرض بفك الحصار على المدينة فوراً ” .

التعليقات