ايوان ليبيا

الجمعة , 24 يناير 2020
اخر تطورات قضية ساركوزي والقذافياليونيسيف تطالب بتحرك عاجل لمعالجة مشاكل الأطفال في ليبيارفع القدرة الإنتاجية لمستودع الزاويةتأثير النفط الليبي على الأسواق العالميةكوريا الشمالية تؤكد تعيين ضابط سابق بالجيش وزيرا جديدا للخارجيةإلغاء جميع الرحلات الجوية من ووهان الصينية إلى موسكو بسبب انتشارفيروس "كورونا"رعب فيروس "كورونا" يصاحبه تحذيرات من مرض "إكس" القاتلالكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوريأسباب ارجاع المصرف المركزي لحوالات مرتبات شهر ينايرأنباء عن سقوط قذائف في مطار معيتيقةاعادة 6 من «أطفال داعش» الى تونسماس يدعو تونس إلى «إطلاق لجنة المتابعة الدولية لمؤتمر برلين»رد خارجية الوفاق على حظر الطيران على طرابلسحكم بالسجن 19 عاما للمتهم الثاني في هجوم بنغازي«تأسست 2012 وتضم إخوان تركيا».. ميليشيا «سادات»: الحرس الثورى لنظام أردوغانقبل زيارة نتنياهو لواشنطن.. "ترامب" يعتزم الكشف عن خطة سلام الشرق الأوسطكلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبهاسيميوني بعد فضيحة الكأس: نهاية حقبتي؟ من الضروري أن يكون لكم آرائكمبعد الإطاحة بـ أتليتكو.. بطل كولتورال ليونيسا: نريد برشلونة في الدور المقبلمواعيد مباريات اليوم الجمعة 24-1-2020 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمة مصر والجزائر

اتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسر

- كتب   -  
اتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسر
اتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسر

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف رئيس لجنة السيولة في مصرف ليبيا المركزي بالبيضاء، رمزي آغا، أن المجلس الرئاسي، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي طرابلس، الصديق الكبير، يعتزمون إيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسر لعام 2019.
وأوضح الأغا، أن سبب الإيقاف هو أن المجلس الرئاسي لا يستفيد من مخصصات أرباب الأسر، بينما يتحصل على دينارين وستين قرشا مقابل بيع الدولار الواحد مضافًا إليها الرسوم المقررة، والتي تُسلّم إليه مباشرة ويتم التصرف فيها لدعم المليشيات.

التعليقات